المناهج التعليمية

تطبيق “توكلنا” يضيف تصريح “طالب” لقائمة تصاريحه تيسيراً للوصول لمقرات الاختبار 

تطبيق “توكلنا” يضيف تصريح “طالب” لقائمة تصاريحه تيسيراً للوصول لمقرات الاختبار

أضاف تطبيق “توكلنا” تصريح “طالب”، بالتعاون مع هيئة تقويم التعليم والتدريب، تيسيراً على الطلاب؛ حتى يتمكنوا من الحصول على التصريح لحضور وأداء الاختبارات في المقرات.

وتتولى الهيئة مسؤولية رفع التصاريح للطلاب عبر التطبيق، الذي يجب عليهم التسجيل في تطبيق توكلنا؛ للاستفادة من التصريح.

وتشير الهيئة إلى أن مدة التصريح الذي يحصل عليه الطالب أو الطالبة، هي نفس المدة المحددة للطلاب من قبل هيئة تقويم التعليم والتدريب.

ويعد التصريح جواز المرور النظامي للطلاب، فمن خلاله يستطيع الطالب أن يحصل على تصريح مؤقت للسائق الذي يتعامل معه لإيصاله إلى مقر الاختبار.

المناهج التعليمية

بدوره قدم معالي رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان، شكره للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، على ما قدمته من دعم لمشروع التحول الرقمي.

وتفعيل الشراكة مع الهيئة في وقت وجيز، معبراً عن تقديره لمبذول من جهود كان لها أثرها الإيجابي في التيسير على الطلاب، في تنقلاتهم، وتمكنهم من أداء الاختبارات في المقرات.

تطبيق توكلنا

وكانت المملكة قد أطلقت – ممثلة في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي- تطبيق “توكلنا”، الذي يأتي في إطار دعم الجهود الحكومية للحد من انتشار فيروس “كورونا ” المستجد.

وإنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله -، بأن تقوم الجهات الحكومية بالعمل على تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمكافحة جائحة كورونا.

ويأتي ذلك أيضاً في إطار التعاون الوثيق مع وزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى.

Source: تطبيق “توكلنا” يضيف تصريح “طالب” لقائمة تصاريحه تيسيراً للوصول لمقرات الاختبار – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock