التعليم السعودي

مستشفى الملك عبدالله الجامعي تعلن عن توفر وظيفة إدارية بالرياض 

مستشفى الملك عبدالله الجامعي تعلن عن توفر وظيفة إدارية بالرياض والوظيفة متاحة للجنسين وفقا للتفاصيل التالية :

موعد التقدم

• يبدأ التقديم بتاريخ 11-6-2020

• ينتهي التقديم بتاريخ 11-7-2020

المناهج التعليمية

المسمى الوظيفي:

– مدير الموارد البشرية.

المؤهلات والخبرات:

– درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو المجالات الأخرى ذات الصلة من جامعة معتمدة ، مع خبرة 10 سنوات (على الأقل 5 سنوات على المستوى الإداري).

– درجة الماجستير في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو المجالات الأخرى ذات الصلة من جامعة معتمدة مع 4 سنوات من الخبرة (4 سنوات على الأقل في المستوى الإداري في مجال الرعاية الصحية).

المهام الوظيفية:

– تطوير استراتيجيات المنظمة من خلال تحديد وبحث قضايا الموارد البشرية ؛ المساهمة بالمعلومات والتحليلات والتوصيات لتنظيم التفكير الاستراتيجي والتوجيه ؛ تحديد أهداف الموارد البشرية بما يتماشى مع الأهداف التنظيمية.

– ينفذ استراتيجيات الموارد البشرية من خلال تحديد مسؤوليات الإدارة ، بما في ذلك اكتساب المواهب ، والتوظيف ، ومعالجة التوظيف ، والتوظيف والامتثال للشواغل التنظيمية ، وإدارة التعويضات والمزايا ، والتدريب والتطوير ، وإدارة السجلات ، وسلامة الموظفين ، والرفاه ، والعافية ، والصحة ، والتخطيط لتعاقب الموظفين ، وعلاقات الموظفين ؛ التخطيط التنظيمي.

– يدير عمليات الموارد البشرية من خلال توظيف واختيار وتوجيه الموظفين والتطوير والتدريب والتدريب والاستشارات وتأديب الموظفين ؛ تخطيط ومراقبة وتقييم ومراجعة المساهمات الوظيفية للموظفين ؛ الحفاظ على التعويض ؛ تحديد استراتيجيات الإنتاج والإنتاجية والجودة وخدمة العملاء ؛ تصميم النظم ؛ تراكم الموارد ؛ حل المشاكل ؛ تنفيذ التغيير ؛ التطوير المؤسسي؛ خدمات الموظفين والاستشارات

– تطوير نظم إدارة الأداء وتحسينه.
– تطوير السياسات والتوثيق.
– ضمان التواصل الجيد والحوار بين الموظف والمجتمع.

طريقة التقديم:

عبر موقع مستشفى الملك عبدالله الجامعي
اضغط هنا

Source: مستشفى الملك عبدالله الجامعي تعلن عن توفر وظيفة إدارية بالرياض – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock