التعليم السعودي

جامعة طيبة تعلن عن الدفعة الأولى من الطلبة المرشحين للقبول للعام الجامعي 1442هـ 

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم عن الدفعة الأولى من المرشحين للقبول لتأكيد قبولهم في الجامعة وذلك على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور إبراهيم العوفي أن عمادة القبول والتسجيل أعدت خطة زمنية وفق الجدول الزمني لإجراء عمليات التقديم للجامعة والاستدعاء وتأكيد القبول، حيث بدأت عبر عمليات إدخال البيانات الشخصية للمتقدمين وإصدار أرقام الترشيح ومفتاح الدخول للنظام الكترونياً .

المناهج التعليمية

ثم اعلان نتائج الترشيح واعلان الدفعة الأولى في جميع البرامج والفروع و التي ستكون على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى وإلى أن تكتمل المقاعد المتاحة للقبول هذا العام.

وأشار الدكتور العوفي إلى أن الجامعة حرصت ومنذ بدء الإعلان عن التقديم إلى تجنيد جميع طاقاتها الفنية والبشرية؛ لتوضيح شروط وآليات القبول، والشروط المطلوبة، وكيفية التقديم، والتخصصات المتاحة، وآلية الاستفسارات، وقد تفاعلت عمادة القبول والتسجيل مع كثير من الاستفسارات، وهيأت الحلول لمواجهة العقبات التي تواجه الطلاب والطالبات.

إستفسار الطلبة

وذكر العوفي أن الجامعة ترحب باستفسارات الطلبة وأولياء أمورهم حول القبول عبر قنوات التواصل لعمادة القبول في وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف (‪0148618800‬) أو البريد الإلكتروني ‪[email protected] ‬ .

Source: جامعة طيبة تعلن عن الدفعة الأولى من الطلبة المرشحين للقبول للعام الجامعي 1442هـ – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock