اعلن معنا
الكتب و المراجع و البحوث

لعشاق الكتب الإلكترونية.. “شاومي” تطلق قريبا جهاز Mi Ebook Reader‏ 

بعد بروزه في سوق الهواتف العالمي بتقنيات لا مثيل لها، يستعد العملاق الصيني ”شاومي“ للولوج مرة أخرى في مجال تنافسي جديد، عبر إطلاق جهاز قارئ للكتب الإلكترونية XIAOMI Mi EBook، بعد أن حصل على شهادة بلوتوث SIG.

وكانت ”شاومي“ أطلقت قارئ Mi eBook العام الماضي في الصين، وحتى الآن، لم يُطرح المنتج في بلدان أخرى، ولكن هذا الأسبوع، تشير تقارير إلى أن جهاز الشركة قد اجتاز اختبار بلوتوث SIG، وهذا يعني أن ”شاومي“ يمكن أن تطلق المنتج أخيرا في أسواق أخرى قريبا جدا.

المناهج التعليمية

 

وبحسب موقع notebookcheck، فقد رُصد الجهاز بقاعدة بيانات بلوتوث SIG، تحت اسم Mi eBook reader، ومع إطلاقه العالمي، ستتنافس ”شاومي“ مع علامات تجارية معروفة مثل Amazon Kindle وBarnes & Noble وKobo وغيرها.

ومن المتوقع أن يأتي قارئ الكتب الجديد من ”شاومي“ مواصفات جهاز MiReader نفسها الذي تم إطلاقه بالفعل، عبر 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 16 غيغابايت.

وتأتي الشاشة مقاس 6 بوصات مزودة بمصباح قراءة مدمج من 24 مستوى، ويزن المنتج 178 غم فقط، شاشة الحبر الإلكتروني E Ink عالية الدقة بحجم 212 نقطة في البوصة خالية من الوهج وتوفر سطوعا موحدا بنسبة 90%.

وأوضح التقرير أن شهادة بلوتوث SIG تعني أن قارئ Mi Ebook، سيدخل في المراحل النهائية من التطوير، وقد يتم الإطلاق الرسمي للجهاز قبل نهاية العام الحالي.

Source: لعشاق الكتب الإلكترونية.. “شاومي” تطلق قريبا جهاز Mi Ebook Reader‏ – مدونة المناهج السعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock