التعليم المصري

“التعليم” حجازى الثانوية العامة هذا العام “ملحمة” انتصرت فيها الدولة المصرية ومعلميها الشرفاء

“التعليم” حجازى الثانوية العامة هذا العام “ملحمة” انتصرت فيها الدولة المصرية ومعلميها الشرفاء

 

تحيه وتقدير لكل من ساهم في خروج واجتياز وعبور سنة من اشرس السنين للثانوية العامة في ظل اجتياح فيروس ك��رونا القاتل والصمود امام الشائعات ورغم تدخل بعض أولياء الأمور نتيجة الخوف على أولادهم إلا أن الدولة ووزارة التربية و التعليم قبلت التحدى ولذلك تكتافت كل إجهزة الدولة وكان من نصيب الأسد قيادات وزارة التعليم ومعاونيها ومن اصغر عامل إلى أكبر قاده نجحت وبكل جدارة بالمرور إلى بر الأمان ،شكر وتقدير لكل معلمين ومعلمات مصر.

المناهج التعليمية

كتب الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين والتعليم ورئيس اللجنة العامه لامتحانات الثانوية العامة 2020 ، على صفحته الشخصية الفيس بوك .
زملائي مقدري درجات الثانوية العامة
أتقدم إليكم اليوم وبكل فخر واعتزاز بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما قدمتموه من ملحمة جديدة، فقد أثبتم ما اقتنعت به دائما، أن انحيازكم الأول هو للوطن، وأنكم أصحاب رسالة تصرون على تأديتها مهما كانت الظروف والمعوقات.

بفضلكم وبفضل شجاعتكم تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلابنا الأعزاء، مستقبل مصر، وتفانيكم في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بإعطاء كل ذي حق حقه، وأعرب عن تقديري لجهودكم الكبيرة، وخالص أمنياتي بسلامة وصولكم سالمين لأسركم. حفظكم الله وحفظ الوطن. تحيا مصر.
أ.د. رضا حجازي

Source: “التعليم” حجازى الثانوية العامة هذا العام “ملحمة” انتصرت فيها الدولة المصرية ومعلميها الشرفاء – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock