الجامعات الكويتية

المنصوري: استكمال الفصل الدراسي الثاني في كليات ومعاهد «التطبيقي» الأحد 

المنصوري: استكمال الفصل الدراسي الثاني في كليات ومعاهد «التطبيقي» الأحد

 

أعلن عميد القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د ..مشعل المنصوري عن انطلاق استكمال الدراسة للفصل الدراسي والتدريبي الثاني للكليات والمعاهد للعام 2019-2020، والذي سيكون يوم الأحد المقبل الموافق 9 الجاري عبر المنصة التعليمية الإلكترونية الخاصة بالهيئة.

المناهج التعليمية

وشدد د.المنصوري على كل الطلبة والطالبات بضرورة الالتزام بمواعيد المحاضرات المقررة سابقا وبضوابط الحضور والغياب المتبعة في لوائح الدراسة المعتمدة في الكليات والمعاهد.

وأضاف د.المنصوري: إن الدراسة عن بُعد تعتبر تجربة جديدة على طلبة وطالبات الهيئة في ظل الظروف الحالية، وستكون ميسرة لتفاعل الجميع معها لإنجاحها وإتمام متطلبات الفصل التكميلي لها وتحقيق النتيجة الإيجابية المطلوبة بعد التدريب الالكتروني الذي تلقته الهيئة التدريسية والتدريبية والطلابية على تطبيق برنامج ميكروسوف تيمز وتطبيق مودل وبرنامج ميكروسوفت office 365 وقد لاقت الإقبال الكبير من الجميع.

وأكد د.المنصوري أن فترة التقديم لطلبات تغيير التخصص والتحويل بين الكليات التطبيقية للفصل الدراسي الاول 2020-2021 ستكون من الاحد 23 أغسطس إلى الخميس 3 سبتمبر، وأن فترة الاختبارات النهائية للكليات والمعاهد ستكون خلال الفترة ما بين سبتمبر26 وحتى 6 أكتوبر المقبل، مضيفا أن باقي المواعيد التي تخص الدراسة والتدريب بالكليات والمعاهد مطروحة على موقع الهيئة الالكتروني الرسمي.

واختتم د. المنصوري على حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب البالغ على مستقبل أبنائها من الطلاب والطالبات منتسبي كلياتها ومعاهدها، مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على تذليل كل الصعاب التي قد تحول دون استكمال أبناء الهيئة لدراستهم بكل أريحية ويسر، متمنيا النجاح والتوفيق لكل منتسبي الهيئة من الطلاب والطالبات.

=====

اخر المقالات

Source: المنصوري: استكمال الفصل الدراسي الثاني في كليات ومعاهد «التطبيقي» الأحد – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock