التعليم الكويتي

فرصة المشاركة في تدريب الأمم المتحدة في جنيف

فرصة المشاركة في تدريب الأمم المتحدة في جنيف

تدعو الأمانة العامة للأمم المتحدة الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على فرصة للمشاركة في تدريب الأمم المتحدة في مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان في جينيف، حيث إن هذا التدريب سيكون مفتوح لجميع الجنسيات.

المناهج التعليمية

تفاصيل تدريب الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان:

المنظمة المستضيفة:  الأمم المتحدة

مجال التدريب: حقوق الإنسان

مكان التدريب :  جنيف / مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان

الجنسيات المؤهلة : جميع الجنسيات مؤهلة

مدة التدريب: 6 أشهر قابلة للتمديد

التمويل:التدريب غير مدفوع ولكن سيوفر للطاالب فرصة العمل ضمن مجموعة دولية متميزة يكسب من خلالها خبرة كبيرة في مجال حقوق الإنسان

معايير الأهلية للتقدم إلى تدريب الأمم المتحدة في جنيف

فيما يلي معايير الأهلية لتدريب الأمم المتحدة:

التعليم

• لكي تكون مؤهلا للمشاكرة في برنامج التدريب الداخلي في الأمانة العامة للأمم المتحدة ، يجب على المتقدمين ، في وقت تقديمهم ، أن يكونوا مسجلين في أحد برامج الدراسات العليا (أي درجة الماجستير أو درجة معادلة ، أو أعلى) أو في العام الدراسي الأخير لجامعة من المستوى الأول (أي درجة البكالوريوس أو درجة معادلة) ، ويفضل أن يكون ذلك في مجال القانون أو العلوم السياسية أو العلاقات الدولية أو العلوم الاجتماعية أو مجال ذي صلة ، أو تخرج بدرجة جامعية على النحو المحدد أعلاه ، وإذا تم اختياره ، يجب أن يبدأ التدريب خلال فترة سنة من تاريخ التخرج.

الخبرة في اللغات

• الإنجليزية والفرنسية هما لغتا العمل في الأمانة العامة للأمم المتحدة. لهذا التدريب ، مطلوب إتقان اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة العربية ستكون ميزة.

ملحوظة:

• هذا التدريب الداخلي هو برنامج  غير مدفوع UNPAID و لكن المشاركة بدوام كامل توفر إطارًا يمكن من خلاله للطلاب من خلفيات أكاديمية متنوعة التعرف على عمل الأمم المتحدة عن طريق خدمتهم داخل كيانات الأمانة العامة.

• يجب أن يكون لدى المتقدمين اهتمامًا شديدًا واضحًا بعمل الأمم المتحدة مع التزام شخصي بالمثل العليا للميثاق ولديهم القدرة الواضحة على التفاعل بنجاح مع الأفراد من خلفيات ومعتقدات ثقافية مختلفة – والتي تتضمن الرغبة في الفهم والتحول متسامح مع اختلاف الآراء ووجهات النظر.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تدريب الأمم المتحدة في جنيف ؟

يمكنك الآن الدخول علبر الرابط الموجود أدناه للمتابعة إلى عملية التسجيل. تسجيل الدخول بهويتك إذا كان لديك حساب بالفعل. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنت بحاجة إلى إنشاء حسابك أولاً. نقترح عليك قراءة المزيد عن فرصة التدريب هذه على الموقع الرسمي قبل التقديم.

آخر موعد للتسجيل:

• آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على تدريب الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان في جنيف هو 31 يناير 2021.

يمكنك الآن قراءة تفاصيل أكبر  عن التدريب من خلال الرابط الموجود أدناه:

https://careers.un.org/lbw/jobdetail.aspx?id=131320&Lang=en-US

Source: فرصة المشاركة في تدريب الأمم المتحدة في جنيف – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock