التعليم السعودي

جامعة نجران تعلن نتائج القبول الاحتياطي في برامج الماجستير المدفوعة 

صدر إعلان عن جامعة نجران مُمثلة في عمادة الدراسات العليا تضمن نتائج القبول الاحتياطي في برامج الماجستير (المدفوعة الرسوم) للعام الجامعي 1442/1441هـ، والتي كانت الجامعة قد سبقت وأعلنت عن التسجيل فيها من خلال موقع الجامعة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

وأكدت عميدة الدراسات العليا أ.د.أمل ظافر الشهري أن على جميع الطلاب والطالبات الذين تم قبولهم تسديد الرسوم الدراسية المطلوبة على رقم الحساب SA9480000205608010490087 ” مصرف الراجحي”، مبينة بأن آخر موعد لتسديد الرسوم نهاية دوام يوم الخميس8/1/1442هـ ، حيث سيلغى القبول في حال عدم السداد.

المناهج التعليمية

وحددت العمادة للراغبين في معرفة الرسوم المطلوبة الدخول على الرابط : https://dpgs.nu.edu.sa/67 وأوضحت العمادة أنه نظراً للظروف الحالية المتعلقة بجائحة كورونا وتماشياً مع التعليمات الواردة بهذا الصدد سيكون استقبال الطلبات على البريد الإلكتروني [email protected] مع كتابة اسم ورقم الجوال.

واسم البرنامج على أن يتم إرفاق وصل الإيداع البنكي ويكون باسم الطالب، حيث لا يقبل وصل الصراف، إضافة شهادة البكالوريوس، والسجل الأكاديمي، وكذلك الهوية الوطنية / إقامة . كما حددت الجامعة وسيلة تواصل عبر الهاتف في حال وجود استفسارات من قبل المقبولين وذلك عبر الأرقام التالية: 0175428773—0175428157

للإطلاع على النتائج:
اضغط هنا

Source: جامعة نجران تعلن نتائج القبول الاحتياطي في برامج الماجستير المدفوعة – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock