التعليم السعودي

رابط بلاك بورد عزوز بعد التحديث لجامعة الملك عبد العزيز 1442 

بلاك بورد عزوز هو من الأنظمة الإلكترونية المتبعة داخل جامعة الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية، ونجد أن بيئة التعليم فيها تكون بإطار تزامني، وغير تزامني، ويتم تقديم المقررات والمحاضرات لكافة الطلاب عبر نظام التعليم عن بعد، ولا يكون الشرح مجرد كلمات مكتوبة وفقط، ولكن يستخدم معها نصوص، صور، فيديوهات، صوت، ورسوم.

فجامعة الملك عبد العزيز عُرف عنها التميز والإبداع منذ القدم، فهي تُعتبر من الجامعات العريقة على المستوى المحلي، والعالمي، ونلاحظ دائماً أنها متطورة وتُستخدم أحدث التقنيات، وتوظفها في عملية التعلم، وتوفر أعلى درجات الكفاءة والجودة، وتقدم المحاضرات والمناهج التعليمية لكافة الطلاب بشكل سهل وسلس.

وليس هذا وفقط بل يتيح النظام التعليمي بها مجموعة من أدوات التواصل مع الآخرين، وذلك عبر المنتديات، والبريد الإلكتروني، وغيرهم، لذا دعنا نتعرف أكثر على نظام البلاك بورد بهذه الجامعة من خلال السطور التالية، فقط عليك متابعتنا.

بلاك بورد عزوز

هو نظام التعليم عن بُعد الذي وفرته جامعة الملك عبد العزيز لكافة الطلاب، ومن خلاله يتم استخدام أحدث الوسائل والأساليب الممكنة في عملية التعلم، ونجد أن جودته العالية تُساهم في زيادة أهميته عند الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس.

وهو لا يستخدم الأسلوب التقليدي في عرض المحتوى، ولكنه يستعين بالوسائل الحديثة الشيقة التي تُساعد في استيعاب الطلاب لكافة الدروس والمحتويات التعليمية.

وهناك الكثير من الامتيازات والخصائص التي يمنحها هذا النظام، وهي كالآتي:-…

لمتابعة القراءة يرجى الضغط على الرابط بالأسفل

 

رابط بلاك بورد عزوز بعد التحديث لجامعة الملك عبد العز��ز 1442 – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock