الجامعات الكويتية

وكيل «التربية»: مخالفو تعميم الدوامات وفق قرارات «الديوان» يتحملون المسؤولية 

وكيل «التربية»: مخالفو تعميم الدوامات وفق قرارات «الديوان» يتحملون المسؤولية

 

أعلن وكيل وزارة التربية فيصل مقصيد أن الوزارة عممت منشورا يخص دوامات الموظفين والاستثناءات الممنوحة وفق قرارات ديوان الخدمة المدنية ومن يخالف ذلك يتحمل المسؤولية القانونية.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة التربية فيصل مقصيد لرئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي، حيث تم استعراض عدد من قضايا المعلمين والموظفين والتي وعد مقصيد بحلها فورا.

وكشف رئيس النقابة صالح العازمي ان النقابة تسلمت امس مكتبا خاصا بها داخل مقر الوزارة وذلك وفق بروتوكول التعاون الذي تم الأسبوع الماضي بين النقابة والوزارة ونص على تشكيل لجنة مشتركة بين الجانبين، مشيرا الى ان المكتب سيقوم باستقبال جميع طلبات وقضايا الزملاء من المعلمين والموظفين والعمل على سرعة حلها بالتعاون مع قيادات الوزارة.

وأكد العازمي انه تم خلال اللقاء مع الوكيل فيصل مقصيد مناقشة عدد من الأمور المهمة التي تخص العاملين بوزارة التربية مثل التركيز على النشرة الصادرة من مكتب الوكيل بخصوص تعميم ديوان الخدمة المدنية بإعفاء من لديهم امراض مزمنة والموظفة الحامل والمرضعة وغيرها من الاستثناءات المستحقة.

وشدد على ضرورة احضار الموظف للتقرير الطبي المعتمد من وزارة الصحة وعلى الجميع الالتزام بما جاء بهذا التقرير وفقا لتعميم ديوان الخدمة المدنية فيما يخص الفئات التي تم اعفاؤها من التعميم.

=====

مواضيع قد تعجبك ايضا

=====

 

Source: وكيل «التربية»: مخالفو تعميم الدوامات وفق قرارات «الديوان» يتحملون المسؤولية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock