اعلن معنا
الجامعات الكويتية

كلية بوكسهل الكويت: استمرار استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج البعثات الداخلية حتى 8 أكتوبر 

كلية بوكسهل الكويت: استمرار استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج البعثات الداخلية حتى 8 أكتوبر

 

أعلنت كلية بوكسهل الكويت عن استمرار استقبال طلبات الالتحاق في خطة البعثات الداخلية للفصل الدراسي الأول 2020/2021 حتى يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، علما ان اوقات الدوام خلال فترة التسجيل ستكون من 8:30 صباحا إلى الساعة 5:00 عصرا ويوم السبت الموافق 3 أكتوبر 2020 من الساعة 10 صباحا الى الساعة 3 عصرا.

وذكرت أن الفئات المشمولة بخطة البعثات الداخلية هي: الطالبات الكويتيات وبنات الكويتيات وبنات الديبلوماسيين وذوي الاحتياجات الخاصة، وسيتم استقبال الطلبات في مقر الكلية في أبوحليفة.

علما ان النسبة المقبولة لتقديم البعثات هي 70% لقسمي العلمي والادبي. كما تستقبل الكلية الشهادات القديمة بالاضافة الى الطالبات والموظفات الراغبات في الدراسة المسائية لتخصص الديكور والتصميم الداخلي ايضا.

تضم كلية بوكسهل عدة تخصصات منها ادارة الاعمال، تخصص التسويق، تخصص البنوك، وكذلك تخصصات فنية كتخصص التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم المواقع الالكترونية.

وتستقبل كلية بوكسهل الكويت جميع الطالبات من مختلف الجنسيات واللواتي لديهن نسبة 55% وما فوق في الثانوية العامة للدراسة على نفقتهن الخاصة.

وما يميز كلية بوكسهل هو ان جميع المناهج الدراسية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية مما يجعل مخرجاتها مهيأة لتلبية احتياجات سوق العمل.

 

Source: كلية بوكسهل الكويت: استمرار استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج البعثات الداخلية حتى 8 أكتوبر – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock