اعلن معنا
دروس اللغة الانجليزية

أفضل 10 مواقع محادثة إنجليزي … مارس اللغة الإنجليزية 

إليك أفضل 10 مواقع لتنمي وتطور قدرتك على المحادثة باللغة الإنجليزية وبالكثير من اللغات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية مساهمتك بتطوير اللغة العربية لدى أشخاص آخرين حول العالم.

10 – Lycoschat

موقع بسيط جدًا يمكنك من خلاله التحدث ��لى أشخاص من جنسيات مختلفة، ولا يقتصر على اللغة الإنجليزية فحسب بل أيضًا يشمل كل من اللغات: الإنجليزية – الإسبانية – الفرنسية – الألمانية – الهولندية – الإيطالية – النرويجية.

كل ما تحتاجه للبدء بالدردشة والمحادثة باللغة الإنجليزية هو تسجيل الدخول وإعطاء بعض المعلومات: البريد الإلكتروني الخاص بك والعمر… كما يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب الفيس بوك.

الموقع بدوره يقوم بتحديد غرف الدردشة الخاصة بك تبعًا لمستواك، أيضًا ستجد الكثير من الميزات ففي الصفحة الخاصة بك ستجد الدردشات التي قمت بها والرسائل التي وصلتك والأصدقاء الذين أضفتهم…

الدخول إلى غرفة المحادثة أمر في غاية البساطة كل ما هناك هو اختيار الدردشة الآن! من خلال الضغط على Chat Now! ومباشرة سوف تنتقل إلى غرفة الدردشة المناسبة وهناك يمكنك التحدث إلى المشتركين النشطين مع ميزات كثيرة من إضافة الإيموشن وغيرها…


9 – mocospace

واحد من أهم مواقع محادثة إنجليزي التي قد تقوم بتجربتها! فالموقع يشبه مواقع التواصل الاجتماعي إلى حد كبيرة فيمكنك هناك التعرف إلى أشخاص جدد.

تحتاج إلى إنشاء حساب جديد عن طريق بعض البيانات: بريدك الإلكتروني – الاسم – تاريخ الميلاد – الجنس… أيضًا يمكنك التسجيل عن طريق الاعتماد على حسابك في موقع Google أي حساب الـ Gmail الخاص بك.

بعد إنشاء الحساب سوف تنتقل مباشرة حتى تقوم بتعديل ملفك الشخصي وإضافة معلومات عنك (هذا أمر اختياري) ومن ثم يكون كل شيء جاهز!

حتى تبدأ بالدردشة لا بد من إضافة بعض الأشخاص ومن ثم يمكنك اختيار New chat وتحديد الشخص الذي ستتحدث إليه ومن ثم كتابة رسالتك، أما في حال لم تكن تملك أصدقاء فيمكنك اختيار match me وهنا سيتم اختيار شخص لتتحدث إليه.

يمكنك مشاركة المنشورات بشكل يشبه الفيس بوك إلى حد كبير مع إمكانية إرفاق المنشور بصورة مناسبة وذلك عند تواجدك في الصفحة الرئيسية، أيضًا يمكنك رؤية منشورات الآخرين والتفاعل معها وترك تعليقات…


8 – duolingo

 

للمتابعة إضغط هنا

 

أفضل 10 مواقع محادثة إنجليزي … مارس اللغة الإنجليزية  – مدونة المناهج السعودية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock