اعلن معنا
الجامعات السعودية

طريقة سداد رسوم جامعة الامام .. تسديد رسوم جامعه الامام تعليم عن بعد 

طريقة دفع رسوم جامعة الإمام محمد بن سعود يمكن أن تتم بأكثر من طريقة. حيث توفر الجامعة عدة طرق الكترونية يمكن من خلالها دفع الرسوم الدراسية. لتسهيل دفع الرسوم لجميع الطلاب في أي وقت خلال فترة التقديم ، على النحو التالي: سيتم معالجة بعض المعلومات المهمة عن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، إلى جانب توضيح كيفية سداد رسوم الجامعة أيضًا إما عن طريق جهاز الصراف الآلي. او الكترونيا من خلال مصرف الراجحي ودفع رسوم التعليم عن بعد ايضا.

جامعة الإمام محمد بن سعود

 

تعتبر جامعة الإمام من أهم وأقدم الجامعات الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية ، وقد تأسست عام 1953 م الموافق 1373 هـ وكانت في ذلك الوقت تتكون من كلية الشريعة فقط ، وتولت الجامعة. تطورها ونموها حتى أصبحت جامعة متكاملة وليست كلية فقط في عام 1974 م الموافق 1394 هـ حيث تضم الجامعة الآن 14 كلية وثلاثة معاهد عليا وبعض مراكز البحوث.

ومنذ نشأة الجامعة. يهتم بتحقيق التكامل المنشود بين التمسك بالقيم الدينية الإسلامية والوصول إلى مستوى التميز الأكاديمي المطلوب ، ومن ثم المساهمة في بناء مجتمع صحي قائم على الاعتدال والإلمام بالدين والمعرفة العلمية كذلك ، والجامعة. تمكنت بالفعل من تخريج عدد كبير من الكوادر المؤهلة على المستوى الفكري والعلمي والثقافي على حد سواء ، لتقوم بدورها في خدمة المجتمع السعودي..

كيفية دفع رسوم جامعة الإمام

للمتابعة إضغط هنا

 

للمتابعة إضغط هنا

طريقة سداد رسوم جامعة الامام .. تسديد رسوم جامعه الامام تعليم عن بعد – مدونة المناهج السعودية

طريقة سداد رسوم جامعة الامام .. تسديد رسوم جامعه الامام تعليم عن بعد – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock