اعلن معنا
الجامعات السعودية

ما هو موقع جامعة جدة وتخصصاتها وطريقة الإلتحاق بها 1442-1443

ما هو موقع جامعة جدة ، هذا ما سنعرفه من خلال مقالنا اليوم  ، فهي إحدى الجامعات الحكومية المستحدثة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، ويدرس بها المئات من الطلاب والطالبات، ويتوفر بها فريق متكامل من أعضاء هيئة التدريس، ويقع مقرها في منطقة مكة المكرمة تحديداً بمدينة جدة.

وقد تم إنشاءها في الثاني من شهر جمادي الثاني لعام 1435 الموافق لـ عام 2014م ، وذلك وفقاً للقرار الصادر برقم20937، وهو يُشير إلى الموافقة على تأسيس جامعة جدة ، بناء على قرارات مجلس التعليم العالي والتي تم اتخاذها بالجلسة رقم 72 وتم انعقادها في الرابع من شهر جمادي الثاني من عام 1434هـ، وبالتالي تم فصل هذه الجامعة عن جامعة الملك عبد العزيز، فمن الضروري الانتباه إلى هذه النقطة، وعدم الخلط بين الجامعتين.

وتعتبر من أحدث الجامعات التي تم إنشائها بالآونة الأخيرة داخل المملكة العربية السعودية، ورئيس الجامعة هو دكتور عدنان بن سالم أل حميدان.

وسنتحدث عن الجامعة بشئ من التفصيل، وسنتعرف على طريقة تسجيل الدخول على الموقع، ومعرفة الكليات المختلفة والتخصصات المتواجدة بها خلال السطور التالية فقط عليك متابعتنا.

ما هو موقع جامعة جدة

إذا كنت ترغب في معرفة الموقع الإلكتروني الخاص بجامعة جدة فعليك الضغط على هذا الرابط.

وفي حالة رغبتك في معرفة عنوان الجامعة، أوتقديم شكوى أو لديك استفسار عن شئ ما فعليك الدخول على هذا الرابط ،

وبإمكانك التواصل معهم عبر رقم الهاتف 966122334444+.

وبإمكانك مُشاهدة كل ما هو جديد على الصفحة الرسمية لجامعة جدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويتاح لك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

رسالة جامعة جدة

للمتابعة إضغط هنا

ما هو موقع جامعة جدة وتخصصاتها وطريقة الإلتحاق بها 1442-1443 – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock