اعلن معنا
الجامعات العربية

رسوم أكاديمية oxford للطيران الدمام وشروط التسجيل 1443

” ما هي رسوم أكاديمية oxford للطيران الدمام في المملكة العربية السعودية؟” هذا ما يبحث عنه الكثير من الطلاب في الفرق الدراسية المختلفة الراغبين في الحصول على دورهم في التأهيل لكل يُصبحون طيارين مهاريين في مطار دولتهم.

إذ أن أكاديمية أكسفورد للطياران؛ كم المراكز الوطنية التي تُعد أول مدرسة وطنية للطيران في المملكة العربية السعودية تستهدف محاكاة الطيران باستخدام الأجهزة، فيما تمتد خبرة الطيارين إلى ما يزيد عن 75 عامًا من التدريب والمران في هذا المجال، وكذا فتمتلك رخصة للطيران الدولي وتستهدف تعليم الطلاب للفرق الدراسية المختلفة للحاصلين على الثانوية العامة.

الجدير بالذكر أن أكاديمية أكسفورد هي الشريك الأول الداعم لهذا المشروع الذي يوجد في السعودية، فهي قادرة على تدريب الطلاب وخريج دفعات من الطلاب المتميزين في مجال الطيران، إلى جانب قدرتها على إعطاء رخصة الطيران الدولية، إلى جانب وجود المركز السعودي للطيران في الأكاديمية أكسفورد المعتمد من هيئة الطيران المدني، فيما تمنح رخصة الطيران التجارية،

ولاسيما يأتي التمويل الخاص بأكاديمية أكسفورد في مطار الملك فهد الدولي مدعم من المركز السعودي الوطني للطيران،فماذا عن رسوم الانضمام إلى أكاديمية أوكسفورد هذا ما نوضحه في مقالنا هذا، فتابعونا.

رسوم أكاديمية oxford للطيران الدمام

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى أكاديمية  للطيران في الدمام التي من شأنها أن تسهم في تعليمك الطيران والحصول على شهادة معتمدة في هذا المجال، بالإضافة إلى مزاولة مهنة الطيران بشكل معتمد في الطيران الدولي والعالمي.

فهي الشهادة التي تؤهلك للحصول على فرصة حقيقة في مجال الطيران، وفيما يلي نستعرض تلك المبالغ المالية التي تسمح بالطلاب للانضمام إليها:

  • يسمح برنامج أكاديمية oxford للطيران الدمام بتقسيط…

للمتابعة إضغط هنا

رسوم أكاديمية oxford للطيران الدمام وشروط التسجيل 1443 – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock