دروس تعليمية

أفضل 11 دورة ايلتس مجانية أون لاين مقدمة من قبل أهم المنصات التعليمية 

للدراسة في الخارج أو لإيجاد فرصة عمل أفضل لمتابعة التعلم أو للارتقاء بوظيفتك الحالية لت��وير مهاراتك ولتحسين قدرات، سوف يبقى الاختبار الأهم والذي يضمن تحقيق كل ذلك ولكن هذا لا يعني أنه يحتاج إلى الكثير من الجهد والعمل والتكلفة كل ما هناك هو الاعتماد على دورة ايلتس مجانية أون لاين

إذا كنت ترغب باجتياز اختبار ايلتس ولا تعرف من أين تبدأ وكيف تحضر له فأنت هنا في المكان الصحيح وإليك أفضل 11 دورة ايلتس مجانية مقدمة من قبل أهم المعاهد والجامعات والمنصات التعليمية.

دورة آيلتس مجانية أون لاين

11 – دورات الايلتس في المعهد البريطاني

دورات الايلتس في المعهد البريطاني دورة ايلتس مجانية أون لاين الأهم والأشهر وهي عبارة عن مجموعة من الكورسات المتواجدة في مختلف دول العالم يمكنك حضورها بشكل شخصي أو عبر الإنترنت وتحتاج إلى تحديد الدولة التي تتواجد فيها الآن حتى تتمكن من معرفة الكورسات المتاحة أمامك، وبشكل عام الكورسات الأون لاين متوفرة بشكل مجاني وللجميع أينما كنت.

هذه الدورات مقدمة من المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع Future Learn تهدف إلى مساعدتك على فهم امتحان ايلتس وتطوير المهارات المطلوبة منك لاجتياز هذا الاختبار وتحقيق درجة عالية تضم الدورة شرح تفصيلي لكل جزء من أجزاء الاختبار القراءة الكتابة التحدث والاستماع مع الحصول على أهم النصائح التي تخصها.

في نهاية الدورة سوف تكون ملم بجميع أجزاء الاختبار وسوف تمتلك مجموعة من النصائح والتقنيات التي ستساعدك لتحقيق الدرجة التي تريد وسوف تكون على معرفة بالطريقة التي يتم تقييمك بناءً عليها.


10 – IELTS Academic Test Preparation edx

10 – IELTS Academic Test Preparation edx

دوره ايلتس مجانية أون لاين مقدمة من موقع edx سوف تتعرف من خلالها على شكل وطريقة إجراء اختبار ايلتس مع الاستراتيجيات والمهارات المفيدة التي يمكن بالاعتماد عليها تحقيق أعلى درجة ممكنة.

الدورة مقسمة على عدة وحدات كل منها تختص في تنمية مهارة معينة من المهارات الأربعة المطلوبة منك في الاختبار، وكل قسم من أقسام الدورة يحتوي على مجموعة من الدروس التي تخص تلك المهارات مع عدد من اختبارات الممارسة التي يمكنك من خلالها التحقق من مدى تحسن مستواك وفهمك للمعلومات.

هذا الكورس مناسب ومهم ليس فقط لأجل احتياز اختبار الايلتس وإنما لأجل تنميه مهاراتك باللغة الإنجليزية على مستوى أكاديمي.

للمتابعة إضغط هنا

أفضل 11 دورة ايلتس مجانية أون لاين مقدمة من قبل أهم المنصات التعليمية  – مدونة المناهج السعودية

أفضل 11 دورة ايلتس مجانية أون لاين مقدمة من قبل أهم المنصات التعليمية  – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock