دروس تعليمية

أفضل برنامج لحل اي سؤال انجليزي

أفضل برنامج لحل اي سؤال انجليزي

رنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب انجليزي

  • Duolingo : Duolingo هذا البرنامج متوفر بكل من اللغة الألمانية أو الفرنسية أو أي لغة تريدها، وكما توفر ايضاً في شكل دورات اللغة، ولكن، وقد تكون بدون مقابل غير الدورات، وتوفر البدء في التعلم للغة في الحال، فهي توفر كل من المال والمجهود والوقت، فأن استخدم هذا الموقع المجاني لتعلم الجوانب الرئيسية قبل الانتقال إلى المراحل الأكثر تعقيدًا، ويصبح الشخص غير ملزم بدفع فاتورة لاستعمال هذا الموقع الذي يمنح طريقة بها تفاعل وممتعة للتعليم، بدلاً من هذا، يمكن تنزيل مثل تطبيق على الهاتف الذكي والشروع في تعليم اللغة خلال السفر أو ساحات الانتظار أو شراء الطلبات أو شرب مشروب في مقهى.
  • Socratic: يعد Socratic هو موقع مصمم للطلاب الذين لديهم مشكلة في الأعمال الدراسية، بدلاً من البحث على قوقل، يمكن استخدام هذا الموقع لمحاولة حل الاسئلة، وأحسن قسم هو أنه مجاني للتنزيل والاستعمال.
  • Quora : Quora هو موقع يوفر أسئلة وأجوبة مجانية وهذا الموقع يوفر إمكانية طرح سؤال، وكذلك البحث عن أسئلة المماثلة في حال أجاب أحرين بالفعل، إذا لم يكن الأمر هكذا، فالمستخدم ينشر السؤال ثم يتم الانتظار لوصول الإجابات، كما أن المشاهدين يمكنهم تقييم كل الإجابات، فهناك دافع فقط لتوفير إجابات عالية الجودة وذات صلة.
  • Medscape: هو موقع وتطبيق للهاتف مجاني وهو يعطي للمستخدمين قدر من المعلومات الطبية ويساهم في منح إجابات علمية دقيقة للاسئلة الطبية الأكثر شيوعًا، وهذا كونها مصدر طبي رائد ليس للأطباء فقط ولكن أيضًا لكل من الممرضات وطلاب بكلية الطب وغيرها من التخصصات في الرعاية الصحية، كما إن Medscape يعد منتج مجرب ونافع، كما يمكن من خلال Medscape، يمكن القيام بأمور كالبحث مثل جرعات الأدوية من خلال الأداة Drug Reference Tool، لذا مع هذه الأدوات الكثيرة والمفيدة، يعتبر Medscape موقعاً شاملاً لكل ما يحتص بالطب والصحة.

موقع لحل اي سؤال انجليزي

  • أكاديمية خان:

أكاديمية خان تعتبر مؤسسة تعليمية عبر الإنترنت مجانية وتعتبر غير هادفة للربح، ومتاح للطلاب الاختيار ما بين قائمة مذهلة من المجالات التي ترتفع من كل المستويات، بما في هذا الرياضيات وغيرها من المجالات، ويوفر الموقع أيضًا الدعم في الإعداد أختبارات كل من SAT و ACT و MCAT و GMAT وامتحانات القبول الأخرى بكل مستوى في الكلية.

  • Study Geek:

في العديد من الأحيان، الرياضيات هي التي تتحدى اغلب الطلاب، لهذا السبب، يوفر Study Geek الدعم فقط في كل مستويات الرياضيات، في كل من علم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل ومن الإحصاء إلى الجبر والكثير، يستفيد هذا الموقع من هؤلاء الذين اخذوا درجة الدكتوراه بالرياضيات لمساعدة الطلاب، وتشتمل اختيارات تعليم ألعاب الرياضيات والمفردات والدروس الأخرى.

  • Tutor.com:

هذا الموقع Tutor.com يوفر للطلاب إمكانية الوصول إلى المدرسين، تم تكوين كل جلسة بحسب احتياجات الاشخاص حيث تلتقي مع المدرس الشخصي لمساعده في المدرسة للمستويات الثناوية وفي الكلية، والمعلمون هم من خريجي الدكتوراه ومعلمي مدرسة Ivy League وأساتذة وأطباء وغير ذلك.

  • Chegg:

يمنح موقع Chegg، المعروفة أيضًا باسم Cramster وهي للطلاب للمساهمة في أداء الواجبات المدرسية عن طريق تقديم حلول للواجب المدرسي ومشاكل حل الواجبات المنزلية، كما يوفر الموقع أيضًا بعض الاجابات للأسئلة وأجوبة متخصصة و30 دقيقة بصورة الدروس الخصوصية المجانية من خلال الإنترنت، ويوجد منتدى متاح للبحث به أسئلة قد تم طرحها من خلال الطلاب، مما يدل أن الإجابات قد تكون في الانتظار عند الوصول إلى الموقع.

  • Reddit:

Reddit هو مثل مجتمع إخباري اجتماعي معروف وفيه امكانية أرسال رسائل، وهو مجزء لاقسام تسمى “subreddits” لمواضيع متنوعة، ويتوفر عنوان فرعي لكل موضوع بالتحديد يمكن أن تتخيله، ويسعد معظم أعضاء المجتمع بالإجابة على الأسئلة ذات الصلة التي تم نشرها في العنوان الفرعي “اسألني أي شيء”. ما عليك سوى استخدام حقل البحث للعثور على subreddits ذات الصلة بموضوع سؤالك ، وتسجيل الدخول إلى Reddit (أو إنشاء حساب) ثم نشر سؤالك. عندما يترك المستخدمون الآخرون إجاباتهم ، ستتمكن من التعليق مباشرة داخل سلسلة الرسائل إذا كنت تريد الرد على أي شخص.

برامج حل اسئلة انجليزي اون لاين للطلاب

  • HwPic

HwPicتعتبر مثل خدمة تعليمية توفر للطلاب أخذ الصور لواجباتهم المدرسية للمدرسين، والذين يقوموا بعد هذا بالرد في خلال دقائق على الاسئلة بحل خطوة بخطوة، حتى أن يوجد خيارًا لسرعة الإجابات إذا كان الطالب في سرعة من أمره، كما إن التطبيق تم رفضه في البداية من خلال متجر تطبيقات Apple، والذي كان يقول أنه يؤدي للغش، لكنه نجح في القول إن مجرد استعمال شخص ما للتطبيق بنوعية لا يقصد استعمالها لا يعني هذا، لذا يحظر HwPic الغش من خلال شروطها وأحكامها، لا يحل المدرسون الواجب المنزلي الذي يشتمل على كلمات مثل “امتحان” أو “اختبار”، وفي الأغلب ما يعرفون ما إذا كان الطالب يقوم بإرسال صورة خلال الاختبار إذا كان قد سدد مقابل إجابات سريعة، وإذا كانت الصورة غير واضحة.

  • Wolfram Alpha

قد يكون Wolfram Alphaممثل لبرنامج PhotoMath، لأنه هدفه هو فقط للطلاب الكبار سنًا الذين يتعلمون مستويات أكبر من الرياضيات ولا يدعم الصور، تقدم الخدمة أيضًا حلولًا من خلال خطوة بخطوة لموضوعات متطورة مثل حساب التفاضل والتكامل التي نحو المعادلات التفاضلية، مما يجعله أداة معروفة لطلاب الجامعات.

  • Slader

Sladerهو تطبيق للطلاب الجماعيين وللمدارس الثانوية والكليات لوضع الأسئلة والإجابة عليها في الرياضيات والعلوم، بينما متاح  للطلاب وضع واجباتهم المنزلية للحصول على دعم، فقد تم هذا فعلياً الإجابة على الكثير من الأسئلة في الكتب المدرسية المعروفة على التطبيق، وهذا بحسب شركة Fast Company، وقد أوضحت مدرسة ثانوية في إلينوي في وقت ماضي من هذا العام إنها دليل في أن الطلاب يستعملون الخدمة للغش بواجباتهم المدرسية في الرياضيات.

  • My Reply Is

My Reply is هو نهج مميز من نوعه للأسئلة والاجابات عن طريق السماح للمستخدمين في اختيار من يرغبون للرد عليهم، يمكن ايضاً نشر سؤال في صورة نصية أو صورة أو فيديو أو حتى من خلال مسجل صوتي ثم توضح التخصصات المطلوبة للأشخاص الذين يرغبوا بالإجابة على السؤال، يمكن ايضاً تحديد الموقع الجغرافي المرغوب به، يقوم الموقع بعد هذا بالبحث عن مجتمع الخبراء الخاص به ويطلب الأشخاص المناسبين للإجابة، لهذا إذا كان لديه سؤال ترغب أن تطرحه على شخص أو مجموعة من الأشخاص المستهدفين.

  • Snippets 

Snippetsهو موقع يوفر للمستخدمين طرح أسئلة بسيطة وقصيرة في 20 كلمة أو أقل، يستلزم على المستخدمين الذين يريدون الإجابة على السؤال تكون إجاباتهم في 50 كلمة، الفكرة من وراء هذه الأسئلة والإجابات القصيرة هي وجود كل شيء بسيطًا وتشجيع الكل على الوصول مباشرة إلى أساس الموضوع، عندما يرد شخص ما على السؤال، سيتم إعلام الشخص عبر البريد الإلكتروني، ومثل الكثير من المواقع الأخرى، يمكن للمستخدمين التصويت في الإجابات لدفعها إلى القمة، يمكن أيضًا تحريك المؤشر على أسماء المستخدمين لرؤية ملخص قصير منبثق من الانشطة على الموقع.

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock