منوعات

أفكار جذّابة لتزيين المنزل قبل رأس السنة الميلاديّة

أفكار جذّابة لتزيين المنزل قبل رأس السنة الميلاديّة

تتنوّع الأفكار التي يمكن الاستعانة بها لجعل المنزل يرتدي حلّة مبهجة في رأس السنة الميلادية، لا سيّما غرفة المعيشة والبلكونة وركن الطعام والمطبخ، وتشتمل على الآتي.

الإضاءة المميّزة: يعلّق شريط الإضاءة النازلة على جدار في غرفة المعيشة، كما في المطبخ، الذي يُغمر أيضًا بالإضاءة التي تحوط بالخزانات أو بالجزء العلوي من الثلّاجة.

جديد للايفون و الايباد .. تطبيق رائع لتحويل مجموعة صور إلى ملف بي دي اف

  • تشتمل أفكار التزيين الإضافيّة المُتعلّقة بالإضاءة، لفّ شرائط الإضاءة على مجموعة من البرطمانات الزجاجيّة أو وضع الشرائط المذكورة في دواخلها.

  • الشموع على طاولة العشاء: توزّع الشموع المميّزة بألوانها الفريدة على طاولة العشاء، مع اختيار الشموع المتدرّجة في ارتفاعاتها بغية لفت الانتباه إليها وجعل مظهر الديكور مميّزًا.
  • مناديل السفرة: تطوى مناديل السفرة بطريقة إبداعية، مع ربطها بوساطة الشرائط المصنوعة من الـ”ساتان”، والمُلوّنة بالأحمر القاني.

  • تزيين الحوائط: تستقبل الحوائط الفارغة من المعلّقات، الأوراق اللمّاعة الملوّنة باللون الأخضر، مع الرسم عليها أي عناصر باللونين الأحمر والأخضر.
  • تزيين البلكونة: تجذب الاستعانة بإكليل أو بالزخارف الملوّنة بالأخضر والأحمر في البلكونة، فضلًا عن شرائط الأضواء المميّزة والأجراس التي تزيد من الشعور بالبهجة أثناء الاحتفال.
  • المفروشات المناسبة: تفضّل الاستعانة بالمفروشات، وأغطية الوسائد المناسبة مع أجواء الاحتفال، لا سيّما باللونين الأحمر والأخضر معًا.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock