منوعات

أكثر الفيديوهات مشاهدة على يوتيوب في عام 2021

أكثر الفيديوهات مشاهدة على يوتيوب في عام 2021

حصلت مقاطع فيديو على منصة YouTube على أعلى مشاهدة عالميًا لعام 2021 وفقًا لما نشرته شركة الأبحاث الألمانية “Statista”. حيث نشرت قائمة بمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على “يوتيوب” اعتبارًا من أغسطس/آب لهذا العام نستعرضها في التالي:

– جاء فيديو. ديسباسيتو – لويس فونسي مع دادي يانكي في المركز الأول بـ (6.24 مليار مشاهدة على يوتيوب) حيث حطمت الأغنية الإسبانية جميع الأرقام القياسية لتصبح الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدة على YouTube على الإطلاق. وأصبحت “Despacito” ذات شعبية جنونية في البلدان التي لا تعتبر اللغة الإسبانية فيها اللغة الثانية! كسريلانكا والهند وإندونيسيا وإيطاليا شعبية غير مسبوقة للأغنية.

– في المركز الثاني جاءت Shape of You – Ed Sheeran (4.24 مليار مشاهدة على YouTube) وقال شيران في حديثه لصحيفة نيويورك تايمز، إن الأغنية التي أنتجها ستيف ماك كُتبت خلال جلسة عصف ذهني. كما وصف كيف ابتكر الأغنية وكيف لعبت اللحن والكلمات والآلات أدوارًا مهمة فيها.

اللحن المستخدم في هذه الأغنية ينتمي إلى المقياس الخماسي المشهور بالفعل بين الموسيقيين والمستمعين. وجد مقياس الخماسي حبه لموسيقى الجاز والبلوز والروك من جميع أنحاء العالم. وأعطت سحرها مرة أخرى بأغنية شيران الناجحة، “Shape of You”.

مراكز المنتصف تتضمن رسوم متحركة

– وفي المركز الثالث جاء See You Again – Wiz Khalifa ft. Charlie Puth (4.13 مليار مشاهدة على YouTube) غنى مغني الراب ويز خليفة ثالث أكثر مقاطع فيديو YouTube مشاهدة، “See You Again”، وظهر فيه Charlie Puth. تمت كتابة الأغنية لفيلم “Furious 7” من امتياز “Fast and the Furious”. وهناك لمسة عاطفية لهذه الأغنية حيث كان من المفترض أن تكون تكريمًا للنجم الراحل بول ووكر. كانت الأغنية خيارًا شائعًا بين عشاق الموسيقى وتخطت أكثر من 4.13 مليار مشاهدة على YouTube.

– وفي المركز الرابع ماشا والدب: وصفة للكوارث (3.68 مليار مشاهدة على YouTube) فهو الفيديو الوحيد غير الموسيقي في القائمة. يمكن أن يُعزى نجاح الرسوم المتحركة الروسية للأطفال إلى شعبيتها بين الأطفال. يحتوي الفيديو على قصة بسيطة مبنية على الفولكلور التقليدي حول طفلة صغيرة، ماشا، تعيش مع دب سيرك متقاعد. وهذه الحلقة بالذات تدور حول محاولة ماشا الطهي بنفسها، مما يؤدي إلى كارثة.

– وفي المركز الخامس أبتاون فانك – مارك رونسون قدم. برونو مارس (3.58 مليار مشاهدة على YouTube) لا تزال تحظى بإعجاب المعجبين وتستمر في اكتساب المزيد من المشاهدات. وتمتاز أغنية Uptown Funk بعبارات جذابة وتوليفة رائعة من الآلات واللحن المبهج، بما يزيد عن 3.50 مليار مشاهدة على YouTube.

– وفي المركز السادس Gangnam Style – Psy (3.36 مليار مشاهدة على YouTube) أول فيديو على YouTube يصل إلى مليار مشاهدة، المطرب الكوري “جانج نام ستايل”، إنه رقم 18 K-pop للموسيقي الكوري الجنوبي Psy تلقت الأغنية في البداية آراء مختلطة. لكنها سرعان ما أصبحت مشهورة بسبب نغماتها الجذابة ودقاتها بالإضافة إلى رقصة الخيول المبتكرة من Psy والتي أصبحت ضجة عالمية.

– أما المركز السابع فكان لآسف – جاستن بيبر (3.14 مليار مشاهدة على YouTube) يبدو أن “حمى بيبر” لا تتوقف أبدًا. عندما أصدر جاستن بيبر أغنيته الأولى “Baby” على YouTube، جعلته من المشاهير بين عشية وضحاها. أنتج عددًا من الأغاني الناجحة وظل أحد أكثر المشاهير رواجًا. “آسف” هي أغنية من ألبومه الرابع بعنوان “Purpose”، حيث تمكنت أغنية “آسف” بسهولة من أن تصبح واحدة من أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على YouTube وتجاوزت أكثر من 3.14 مليار مشاهدة حتى الآن.

المراكز الأخيرة

– والمركز الثامن فكان لـ Sugar – Maroon 5 (2.97 مليار مشاهدة على YouTube) تم إخراج الفيديو من قبل ديفيد دوبكين، الذي أخرج في وقت سابق “Wedding Crashers”. تم تسجيله حيث ظهرت الفرقة دون سابق إنذار في العديد من حفلات الزفاف في أجزاء مختلفة من لوس أنجلوس. كان إطلاق النار على ما يبدو أمرًا رائعًا لجميع المشاركين مع المغني الرئيسي، آدم ليفين، واصفًا إياه بأنه تجربة “خارج الجسد”.

– والمركز التاسع كان لـ Baby Shark Dance – Pinkfong (2.87 مليار مشاهدة على YouTube) الذي يستهدفه الأطفال الصغار. مع 2.87 مليار مشاهدة، يؤكد هذا الفيديو الموسيقي مرة أخرى على الأهمية المتزايدة لموقع YouTube باعتباره ناشرًا لمحتوى للأطفال.

تم إنتاج أغنية “Baby Shark” من قبل صانع المحتوى التعليمي الذي يتخذ من كوريا الجنوبية مقراً له، Pinkfong، وهي تتعامل مع عائلة من أسماك القرش التي تذهب للصيد وتكون بأمان في النهاية. حركات الرقص التي تحاول حركة سمكة قرش بسيطة ويمكن تقليدها وممارستها من قبل المشاهدين الصغار، منفردين أو في مجموعات. بخلاف كونها واحدة من مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على YouTube، جذبت الأغنية أيضًا انتباه دعاة حماية البيئة ومحبي الحيوانات. كما جذبت أغنية “Baby Shark Dance” تعاطف جيل الشباب تجاه أسماك القرش من خلال تصويرها كعائلة بشرية.

– وفي المركز الأخير لـ Roar – Katy Perry (2.83 مليار مشاهدة على YouTube) تحتل أغنية “Roar” لكاتي بيري المرتبة العاشرة حاليًا في قائمتنا لمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على YouTube.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock