منهاج الاردن

التعليم العالي الأردنية تحدد موعد امتحان المفاضلة للمعدلات المتساوية ..رابط

التعليم العالي الأردنية : موعد امتحان المفاضلة للمعدلات المتساوية.. أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، أن موعد عقد امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة العربية للعام الجامعي 2022 / 2023، سيكون الأربعاء المقبل.

وقال المستشار والناطق الإعلامي باسم الوزارة مدير وحدة تنسيق القبول الموحد، مهند الخطيب، إن الامتحان يبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويستمر لمدة ساعتين، لافتا إلى أن الامتحان سيعقد في الجامعة الأردنية/ مجمع القاعات الحاسوبية (Student.com)، وأن الامتحان يغطي مواد الفيزياء، والكيمياء، والأحياء، والرياضـيات.

مكان الدخول لحرم الجامعة

وبين الخطيب أن مكان الدخول لحرم الجامعة لغايات تقديم الامتحان هو البوابة الشمالية فقط، لافتا إلى أن الامتحان محوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب، وأن على كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية سارية المفعول، و يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، وعليه إحضار آلة حاسبة.

ودعا الخطيب الطلبة إلى الحضور قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، موضحا أن عدم استدعاء الطالب لحضور امتحان المفاضلة لا يعني استبعاده من عملية المنافسة والترشيح للقبول ولكن لا يوجد تساوي معدل مع طلبة آخرين.

ولفت الخطيب إلى أنه على الطلبة الدخول على الرابط التالي:

(http://www.admhec.gov.jo/BasicAnnouncement12.aspx) وذلك للإطلاع على أسماء الطلبة المدعوين للامتحان والمرتبة ابجديا.

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock