التعليم المصري

بدء إعلان نتائج اختبارات القدرات عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. ولا إعادة للاختبارات

بدء إعلان نتائج اختبارات القدرات عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. ولا إعادة للاختبارات…بدأ موقع التنسيق الإلكتروني إعلان نتائج اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الذين تقدموا وأدوا تلك الاختبارات في الكليات المخصصة على مستوى الجمهورية، مؤكدا أنه لا إعادة لاختبارات القدرات بحسب ما هو منصوص عليه في قواعد تنسيق الجامعات ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

عدد المُتقدمين

 

بدء إعلان نتائج اختبارات القدرات عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. ولا إعادة للاختبارات
بدء إعلان نتائج اختبارات القدرات عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. ولا إعادة للاختبارات

وقال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، إن عدد المُتقدمين من طلاب الثانوية العامة المصرية لاختبارات القدرات بلغ ١٠٣ ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٣– ٢٠٢٤.

وأكد عطا، خلال تصريحات صحفية، أمس، أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات الطلاب لإجراء اختبارات القدرات حتى الخميس ٣ أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أن الموقع مُتاح للطلاب على مدار الـ٢٤ ساعة.

من جهته، أكد عادل عبدالغفار المُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي، أن اختبارات القدرات بكافة الجامعات تسير بشكل مُنتظم بمتابعة من رؤساء الجامعات وإشراف مُباشر من نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، وبحضور قيادات الكليات من العمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

في سياق متصل، أعلنت كلية التربية جامعة حلوان عن طرح برنامج إعداد معلم اللغة الألمانية للمدارس الدولية واللغات، وهو أحد مجموعة من البرامج بنظام الساعات المعتمدة بالكلية والتي تواكب احتياجات سوق العمل، وتستجيب للتطور المستمر في نوعية الوظائف وفرص العمل المتاحة في المجال التربوي بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية والمحلية.

وقالت الكلية إن البرنامج يهدف إلى إعداد معلم متميز، كفء فى تدريس اللغة الألمانية، قادر على الإبداع والمنافسة، مُطبقاً أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية لتدريس اللغة الألمانية، وقادر على تطوير ذاته ومهنته.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock