التعليم المصري

تظلمات الشهادة الإعدادية بأسيوط ٢٠٢٣ الترم الثاني.. اعرف الموعد والمكان

تظلمات الشهادة الإعدادية بأسيوط ٢٠٢٣ الترم الثاني.. اعرف الموعد والمكان…أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط عن كافة التفاصيل بخصوص تظلمات الشهادة الاعدادية بأسيوط ٢٠٢٣ الترم الثاني، حيث تم الإعلان عن موعد تقديم طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط وكذلك مكانها.

تظلمات الشهادة الإعدادية بأسيوط ٢٠٢٣ الترم الثاني.. اعرف الموعد والمكان
تظلمات الشهادة الإعدادية بأسيوط ٢٠٢٣ الترم الثاني.. اعرف الموعد والمكان

موعد تظلمات اعدادية أسيوط ٢٠٢٣ الترم الثاني

وحددت مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط، الموعد المقرر لبدء تلقي طلبات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الراغبين في التظلمات على درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني.

وأوضحت المديرية أنه تقرر فتح باب التظلمات لمدة خمسة عشر يوماً، تبدأ اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو، على أن تستمر عملية تلقي طلبات طلاب الصف الثالث الإعدادي للتظلم على نتائجهم في الشهادة الإعدادية حتى يوم 5 يوليو 2023، فيما عدا أيام العطلات الرسمية

أماكن تظلمات اعدادية أسيوط ٢٠٢٣ الترم الثاني

وكشفت مديرية التربية والتعليم أسيوط عن أماكن تلقي طلبات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، ولك في  بمدرسة النصر الابتدائية بشارع الهلالي، بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر ظهراً يومياً ما عدا أيام العطلات الرسمية.

ومن الجدير بالذكر أن محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، كان اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة أسيوط لطلاب الصف الثالث الإعدادي من النظاميين والمنازل، وذلك بنسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة أسيوط بين طلاب الصف الثالث الإعدادي انتظام ومنازل نحو 77.53%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للإعدادية العامة 59 ألف و96 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 76 ألف و619 طالبًا.

بينما عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 3 ألاف و214 طالبًا نجح منهم 2200 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 76.20 %، بجانب نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 62.5 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 75.3 %.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock