التعليم المصري

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة القاهرة المرحلة الثانية 2022-2023

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة القاهرة المرحلة الثانية 2022-2023..أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، اليوم الخميس، نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال للعام الدراسي 2022-2023.

وكانت المحافظة فتحت باب التقدم لتنسيق رياض الأطفال إلكترونيا بحيث يتقدم ولي الأمر بالطلب على الموقع الرسمي من خلال البيانات المطلوبة.

ويتاح لولي الأمر الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال، متمثلة في المدرسة التي تم قبول الطالب بها أو قد يكون الموقف عدم القبول لعدم مطابقة الشروط.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة القاهرة المرحلة الثانية 2022-2023
رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة القاهرة المرحلة الثانية 2022-2023

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة القاهرة

ويمكن لولي الأمر الاستعلام عن نتيجة الطلب من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten

وتكون معرفة النتيجة من خلال الدخول إلى الرابط ثم الضغط على استعلام عن النتيجة ثم وكتابة الرقم القومي للطفل والضغط على بحث.

ونوهت المديرية أنه يتم دفع المصروفات لمن تم قبولهم من تاريخ 16 أكتوبر 2022ولمدة خمس عشر يوما فقط والا يعتبر القبول لاغيا، ومن لم يقبل بالمرحله الثانية ينتظر المرحلة الثالثة والرابعة على الموقع الإلكتروني فقط اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل.

وأكدت المديرية أنه لا يوجد تعديلات لمن تم قبولهم في أي مرحلة لهذا العام الدراسي.

وبدأ العام الدراسي الجديد بداية من الأول من أكتوبر الجاري، وفي حالة قبول أحد الطلاب يتعين عليه تقديم الأوراق المطلوبة باليد للمدرسة على أن ينتظم بالدراسة بعد استيفاء الأوراق.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock