التعليم المصري

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023.. الموعد وطريقة التقديم

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023.. الموعد وطريقة التقديم .. أعلنت محافظة الإسكندرية إجراءات التظلم على نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

واعتمد محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، اليوم الخميس، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بنسبة نجاح بلغت 81.5%.

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية هذا العام بلغ 102573 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور في الترم الأول 100848 طالب وطالبة.

ووكشفت المحافظة أن إجمالي عدد الحاصلين على 50% فأكثر بلغ 82199 طالب وطالبة، ورسب حوالي 18 ألف طالب.

موعد تقديم تظلمات الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية 2023

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023.. الموعد وطريقة التقديم
تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023.. الموعد وطريقة التقديم

قال مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الإسكندرية، عربي أبو زيد، أن التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية تبدأ اعتبارا من يوم السبت الموافق 12 من فبراير الجاري وتستمر لمدة خمسة عشر يوما.

ويتم سداد مبلغ التظلم بواقع 35 جنيها للمادة بالمقر الذي يعلم ولي أمر الطالب به من خلال مدرسته، على أن يتم استلام استمارة التظلم من الكنترول المركزي الكائن بمدرسة الشهيد شريف محمد عمر الإعدادية بنات «الرمل الإعدادية بنات سابقا»، بناء على إيصال السداد فقط ولا يتم تسليم الاستمارة إلا للمسدد فقط.

ويجب على الطالب إحضار صورة من رقم الجلوس الخاص به عند كتابة استمارة التظلم الموجودة بالكنترول، ويتسلم ولي الأمر إيصال محدد فيه المواد والتاريخ وساعة العرض ورقم حجرة العرض، مع عدم السماح باستعمال التليفون المحمول عند الاطلاع.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock