تعبير وإنشاء

تعبير عن حادث سيارة بالانجليزية مترجم

تعبير عن حادث سيارة بالانجليزية مترجم…حوادث السيارات كثيرة ولا يخلو يوم من دون حادث سيارة، وتعبير عن حادث سيارة بالانجليزية قد يكون سهل على الكثير من الطلاب، لأن لا يوجد طالب لا يعرف معنى حادث سيارة، وقد تكون الحوادث بسيطة أو كبيرة وينتج عنها عواقب كثيرة

 

تعبير عن حادث سيارة بالانجليزية مترجم
تعبير عن حادث سيارة بالانجليزية مترجم

مقدمة موضوع تعبير عن نماذج حادث سيارة

 

Every day, car accidents occur on the highways, particularly the coastal road and travel routes. These incidents are not the result of traffic signs or drivers focusing on the speed of the car in front of them; rather, they are the result of drivers or bystanders acting carelessly.

حوادث السيارة هي أمر أساسي على الطرق بشكل يومي، وبالأخص طرقات السفر وطريق البحر، ويكون من السائق أو من المار بالطريق بسبب عدم انتباه بإشارة المرور، أو عدم الانتباه لسرعة السيارات المارة.

حادث سيارة

As I was leaving for work at one of the businesses on the desert road, I witnessed a horrible accident. When one of the big transport vehicles struck another big transport vehicle, it caught fire.

كنت أعمل في إحدى الشركات التي تتواجد على الطريق الصحراوي، وعند الذهاب للعمل رأيت حادث شنيع كانت إحدى سيارات النقل الكبيرة قد احترقت بسبب اصدمها بسيارة نقل أخرى كبيرة.

The car caught fire and was positioned so that it was damaging the other cars. One of her coworkers collapsed as a result of this event, and she continued to think about God Almighty frequently. Since then, we haven’t seen him at work.

اشتعلت النيران في السيارة وكانت توجد في موقع يجعلها  تتسبب في أذية ما حولها من سيارات، وقد أدى هذا المشهد إلى انهيار أحد الزميلات، وظلت تذكر الله جل وعلا كثيرًا، ومنذ هذا المشهد لما نراه في العمل مرة أخرى.

حادث سيارة ودراجة

Someone who was performing his daily training on the bike for the yearly cycle race shared the story of this happened.

هذه الحادثة على لسان أحدهم ، يقول أنه كان يمارس تدريباته اليومية على الدراجة من أجل سباق الدراجات السنوية.

A blue truck was parked on the other side of the farm road that he was travelling on as he approached the edge of his city. In try to escape the collision, the driver turned the car to the left as the vehicle accelerated and turned.

كان يمر بالطريق الزراعي الذي يوجد على أطراف مدينته، وكان يوجد شاحنة زرقاء على الجانب الأخر من الطريق، وتسارعت السيارة وأصبحت باتجاه، وقام السائق باستدارة السيارة لليسار من أجل تفادي وقوع الحادث.

The truck driver’s attempts to save the situation were unsuccessful, and he collided with the truck from the left side, fell to the ground on the bike, and was injured in his left shoulder, arm, and left upper limbs. He broke the truck’s windshield, fell on his face, and was taken to the hospital.

ولم تنجح محاولات سائق الشاحنة في إنقاذ الموقف، واصطدم بالشاحنة من الجانب الأيسر، وسقط أرضًا على الدراجة، وأصيب في كتفه الأيسر، وذراعة، وأطرافه العلوية اليسرى، وكسر الزجاج الأمامي للشاحنة وسقط على وجهه ونقل إلى المستشفى.

ماذا أفعل عند مشاهدة حادث يقع أمامي

When writing an essay about a car accident in English, you must learn tips that will help you, and you must know how to prepare for anything you encounter on the road while driving a car.

Because witnessing an accident can be very confusing, and you may lose control of driving your car, so you must maintain your calm.

عند الكتابة عن تعبير عن حادث سيارة بالانجليزية فعليك التعرف على على نصائح تفيدك، ويجب عليك معرف كيف تستعد لأي شيء تصادفه في الطريق أثناء قيادتك للسيارة.

لأن مشاهدة حادث يكون أمرر مربك ، وقد يفقد السيطرة على قيادة سيارتك، فلا بد من الحفاظ على هدوء أعصابك.

خاتمة تعبير عن حادث سيارة بالإنجليزية

You must be careful when driving a car, as the accident may be near you, so you must use hazard lights to warn of any traffic causing accidents, and you must record the emergency number on your phone.

لا بد من أخذ الحذر عند قيادتك السيارة، ويمكن أن تكون الحادثة بالقرب منك، ولذلك يجب عليك استخدام أضواء الخطر لتحذير أي حركة مرور تسبب الحوادث، ولا بد من تسجيل رقم الطوارئ على هاتفك.

وبذلك نكون قد أنهينا هذا المكان الذي تحدثنا فيه عن تعبير عن حادث سيارة بالانجليزية مترجم وكامل العناصر، ولا بد من توعية الطلاب بأهمية الحذر أثناء القيادة، لأن الأرواح التي تفقد تكون كثيرة.

 

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock