التعليم المصري

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة سوهاج المرحلة الثانية

بدأ عدد كبير من الطلاب يبحثون عن تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة سوهاج المرحلة الثانية، لمعرفة مدى إمكانية الإلتحاق بتلك المرحلة.

وكان قد بدأ اليوم تسجيل رغبات المرحلة الأولى للقبول في الجامعات، والذي من المقرر استمرار تسجيل الرغبات لمدة 5 أيام، على أن تنتهي المرحلة الأولى يوم 25 أغسطس الجاري.

وحدد الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى، لتأخذ شعبة علمي علوم كحد أدنى 88.41%، والشعبة الهندسية 80%، والشعبة الأدبية 65.73% فأكثر.

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة سوهاج المرحلة الثانية

ومن المتوقع، أن تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة سوهاج المرحلة الثانية سينخفض بشكل ملحوظ، إضافة إلى إتاحة فرص لعدد من الطلاب للإلتحاق بكليات القمة من المرحلة الثانية.

ينتظر فئة كبيرة من الطلاب تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة سوهاج المرحلة الثانية، الذي ستفتح أبوابها أمام الطلاب بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى، أي من الممكن بداية تنسيق المرحلة الثانية يوم 1 سبتمبر المقبل.

ويبدأ تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة سوهاج المرحلة الثانية، مع بداية المرحلة الثانية بشكل عام على مستوى الجمهورية.

هناك الكثير من الكليات المتاحة أمام الطلبة والطالبات في تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة سوهاج المرحلة الثانية سواء بالشعبة العلمية أو الأدبية، بسبب تراجع نسبة نجاح الطلاب خلال هذا العام.

الجدير بالذكر، أن نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة 2021 بلغت 74%، الأمر الذي كان من شأنه التأثير على تنسيق المرحلة الأولى وكذلك المرحلة الثانية المرتقب انطلاقها.

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock