التعليم المصري

جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022 في مصر

يتسائل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022، الذي يتم على أجهزة التابلت لأول مرة لهذا العام على مستوى الجمهورية.

وننشر لكم جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور معرفة مواعيد الامتحانات التي ستبدأ يوم الأحد الموافق 20 مارس في جميع مدارس الثانوية.

جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022 في مصر
جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022 في مصر

جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد الامتحان التجريبي الصف الأول الثانوي 2022 على أجهزة التابلت حتى يتمكن الطلاب من التعرف على كيفية استخدام التابلت في الامتحانات.

وجاء جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022 كالآتي:

1- يوم الأحد الموافق 20/3/2022 لغة أجنبية أولى مدة التدريب ساعة.

2- يوم الاثنين الموافق 21/3/2022 تدريب على الفيزياء لمدة ساعة.

3- الثلاثاء الموافق 22/3/2022 تدريب على التاريخ لمدة ساعة.

وتعقد الامتحانات التجريبية داخل المدارس ويتم إتاحتها طوال اليوم الدراسي، حيث تتولى المديريات التعليمية والإدارات التابعة لها وضع خطة التدريب داخل المدارس بشكل لا يؤثر على اليوم الدراسي.

كما أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان التجريبي سيتضمن كل ما درسه الطالب في الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني، مشددًا على جميع الطلاب بتحديث أجهزة التابلت والتأكد من شريحة البيانات قبل دخول الامتحان التجريبي، حتى يتمكن الطالب من استقبال الامتحانات دون مواجهة أي مشاكل.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock