التعليم المصري

حقيقة تأجيل امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني بـ جامعة عين شمس

حقيقة تأجيل امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني بـ جامعة عين شمس

كشف الدكتور أحمد جلال عميد كلية زراعة جامعة عين شمس حقيقة، تأجيل امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من شهر رمضان مؤكدا ان الامتحانات في موعدها ابتداء من 4 أبريل ويمكن  للطلاب معرفة الجدول من خلال هذا اللينك اضغط هنا .

وأكد عميد كلية زراعة جامعة عين شمس أن الكلية تكثف استعداداتها لإجراء الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة .

وأشار الدكتور احمد جلال خلال تصريحاته لـ صدي البلد الي أنه يسمح بدخول الامتحان للطلاب المقيدون بنظام ums فقط .

المؤتمر العلمي السنوي العاشر لجامعة عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

وكان قد اختتمت ،مساء أمس ، فعاليات المؤتمر العلمي السنوي العاشر لجامعة عين شمس ، بعنوان “الجامعة وبناء الإنسان.. نحو الجمهورية الجديدة”، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ورئيس المؤتمر، الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ، الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والذى استمر خلال الفترة من ٢٩ – ٣١ مارس.

شهد الجلسة الختامية أ.د. ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ، أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ، والدكتور stephen Davisan نائب مدير كامبرج ، ولفيف من السادة عمداء ووكلاء الكليات ومقررى قطاعات المؤتمر والسادة الإعلاميين.

في كلمته خلال الجلسة الختامية أكد أ.د. ايمن صالح على تنوع جلسات المؤتمر ، مشيرا إلي أن مؤتمر هذا العام تميز بالأفكار الابتكارية والتي تم مناقشتها من خلال جلسات قطاعات المؤتمر المختلفة بالإضافة لمؤتمر مركز بحوث الشرق الأوسط والمؤتمر الأول لوحدة دعم المرأة ومناهضة العنف، كما ناقشت الجلسة الافتتاحية ما يمر به العالم من تغيرات مناخية و سياسة.

وقدم أ.د. ايمن صالح الشكر لمقررى القطاعات المختلفة علي ما بذلوه من جهد لإنجاح المؤتمر، مناشدا المشاركين في المؤتمر بتقييم إيجابيات المؤتمر لدعمه وتقديم المقترحات و الأفكار التي تضيف للمؤتمر القادم ، و طالب بالسعى لتداخل القطاعات والكليات المختلفة خلال المؤتمر القادم لجذب عدد أكبر من المشاركين.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock