التعليم المصري

مصاريف معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون

مصاريف معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون…يبحث كثيرون من خريجي الثانوية العامة عن مصاريف معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون، ويعتبر معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون، من ضمن المعاهد العليا، المعتمدة من وزارة التعليم العالي، حيث يمنح شهادات دراسة معتمدة.

مصاريف معهد المعارف العالي للغات والترجمة

مصاريف معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون
مصاريف معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون

ما عن مصاريف معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون، الذي يمنح درجة الليسانس في اللغة الإنجليزية، حيث إن مصاريف الدراسة في معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون 3870 جنيهت، كما أن مدة الدراسة في معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون 4 سنوات.

مؤهلات يقبلها معهد المعارف العالي للغات والترجمة

كما أن المؤهلات العلمية، التي يقبلها معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون، هي الحصول على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، كما يشترط للقبول في المعهد الحصول على 65% للغتين  الإنجليزية والفرنسية.

وفى حالة استيفاء تلك الشروط الخاصة بالالتحاق بمعهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون، يتم قبول الطلاب للدراسة في معهد المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون مدة 4 سنوات، وبعدها الحصول على شهادة الليسانس في اللغة الإنجليزية.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock