تعليم وجامعات سلطنة عمان

رابط دخول البوابة التعليمية لسلطنة عمان خطوة بخطوة

رابط دخول البوابة التعليمية لسلطنة عمان خطوة بخطوة.. مدخل التعليم في سلطنة عمان هو منفذ أطلقته وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، وقد شطبت البوابة بحثها في في أعقاب إبطال طارئ بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 (مسجد)، لذلك سنتعرف اليوم على سلطنة عمان من خلال تلك المقالة مفصلة بشكل واف عن الوصول إلى منفذ التعليم

رابط دخول البوابة التعليمية لسلطنة عمان خطوة بخطوة
رابط دخول البوابة التعليمية لسلطنة عمان خطوة بخطوة

رابط دخول البوابة التعليمية لسلطنة عمان خطوة بخطوة

حتى الآن، تعطلت عملية التعلم العادية. أطلقت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان منفذ التعليم، ولأن ذلك نتيجة لانتشار فيروس كوفيد 19 الجديد والارتباك من كثرة تلك الفيروسات، أصدرت وزارة التربية والتعليم العمانية قرارًا بإضافة منفذ التعليم إلى منفذ التعليم. لدراسة مناهج الأسرة. والتعليم، فقد حددت البوابة جدولًا زمنيًا محددًا يتوافق مع وقت جميع المعدلات المستهدفة في سلطنة عمان، وتضم البوابة حوالي خمسين معلمًا مؤهلًا وذوي خبرة.

يتعين على الطلاب اتباع العديد من الخطوات لتسجيل الدخول إلى بوابة عمان التعليمية. هذه الخطوات هي كما يلي

أولاً من هنا وبالتالي بإدخال البيانات المتعلقة بالمتعلم أو المستخدم بما في ذلك (اسم المستخدم) و (كلمة المرور). مثلما يمكن الاشتراك في البوابة التعليمية لسلطنة عمان من خلال البطاقة الذكية أو بطاقة الهوية وقارئها أو عبر USB. بالإضافة إلى رقم هاتفك المحمول، يمكنك أيضًا استخدام بطاقة الهاتف الذكي المدعومة بنظام المصادقة الإلكتروني لتسجيل الدخول إلى البوابة التعليمية لمدينة عمان على هاتفك المحمول.

استخدم الروابط التالية للحصول على فكرة عن الكم الهائل من التفاصيل الوظيفية حول موقع TE ووظائفه بوابة TE، وكيفية الدخول، وما هي وظائف الموقع.

الرابط

https//home.moe.gov.om/ من خلال هذا المنفذ التعليمي، يمكن للطلاب والطالبات المساهمة في الدورات المختلفة والاستفادة منها، تمامًا كما تتيح البوابة للطلاب والطالبات فرصة التفاعل مع المعلمين، وبالتالي تحقيق مكاسب عامة الوعي بجميع الدورات والتعليم الجيد. . يتم تفسير الدورات من خلال إدخال التعليم هذا.

يتألف مدخل التعليم في سلطنة عمان من كثرة الأيقونات، لأن لكل أيقونة مهنة كاملة، مثل الكادر الإداري والتعليمي، والطلاب، وأولياء الأمور، والشركات، والموظفون، والمؤسسات التعليمية.

من خلال قراءة هذا الموضوع ستكون على دراية بالعدد الكبير من بيانات الرسالة حول جامعة المنزل والبوابة الإلكترونية ومقدار الموافقة في الجامعة وشروطها جامعة المنزل، البوابة الإلكترونية، حجم الموافقة، حجم الموافقة، حدود وقواعد الجامعة، الخدمات التي تقدمها البوابة التعليمية لسلطنة عمان للطلاب

يوفر منفذ التعليم في عمان عددًا كبيرًا من الإرشادات والنصائح التعليمية للطلاب والطالبات، حيث يوفر العديد من الإجراءات، مثل الإجراءات والدورات التعليمية، وخطط التطبيق والاستقبال، والاقتراحات الدراسية، والمنتديات التعليمية، والخطط التعليمية والصحية، التوجيه التلقائي فيما يتعلق بالتعليم وخدمات مدرستي واستخدام بدلات الشبكات العالمية من الفصول العليا حتى الصف الحادي عشر، بالإضافة إلى توفير منصة خاصة لطلاب المدارس الثانوية، لأن المنصة توفر لهم التفاعل المتبادل والمعلمين، لأن إنها منصة مجانية يمكنها نشر محتواها ونشرها بشكل ثابت للطلاب، باستثناء الإجازات الأصلية في عطلة نهاية الأسبوع.

فوائد التعلم عن بعد من خلال البوابة التعليمية لسلطنة عمان

التعلم عن بعد يدعم منتدى التحديات التي تواجه المدارس، وأهمها المبالغة في عدد الطلاب الذين لم يحضروا، وتزايد أعداد المتسربين، والتأخر الأكاديمي لبعض الطلاب والطالبات. يوفر التعلم عن بعد العديد من الموارد التي تضيع في التعليم المدرسي في جميع أنحاء المدرسة. يوفر نظام التعلم عن بعد نظامًا دقيقًا يمكنه مراقبة وتتبع القيادة التربوية للطلاب والطالبات. يمكن أن يطور التعليم عن بعد خبرات الطلاب في المهارات الخاصة، خاصة في التعليم الذاتي والتعليم المستقبلي، تمامًا كما يمكن أن يطور خبرات المهارات الشخصية لكل طالب وطالبة. كما أنه يساعد على تعديل خبرات مهارة الاتصال بين الطلاب والمعلمين. لقد خلق التعلم عن بعد أسلوب تعلم متطور يتوافق مع التقدم السريع في العالم. في وضع التعلم عن بعد، يمكن للتلاميذ تلقي البيانات بطريقة ممتعة وهادفة وفورية لأنهم يستطيعون استيعاب البيانات بشكل أسرع. يدعم التعلم عن بعد في الكشف عن الإمكانات الرقمية الموجودة بين العدد الكبير من الطلاب في أقصر وقت وبأقل جهد حتى يتمكن الطلاب من اكتساب العديد من المزايا في وقت أقصر. التعلم عن بعد يجعل الطلاب أكثر انتباهاً للتعلم باستخدام أحدث التقنيات في التعليم.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock