تعليم الجزائر

رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية كشف النقاط 2023

رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية كشف النقاط 2023 .. يمكن للجميع الدخول علي موقع وزارة التربية الوطنية كشف النقاط 2023 علي شبكة الأنترنت وذلك من اجل استخراج كشف النقاط من موقع وزارة التربية التابع إلى وزارة التربية الوطنية الجزائرية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بشكل إلكتروني لمعرفة معدلات الفصل الأول أو الثاني لجميع الصفوف التعليمية بجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، حيث تأتي هذه الخدمة الإلكترونية لجميع يتمكن جميع أولياء الأمور وذويهم من معرفة النتائج بدون الحاجة للذهاب إلى المجمعات التعليمية من اجل حساب المعدل التراكمي لكل السنوات.

رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية كشف النقاط 2023
رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية كشف النقاط 2023

يمكن للجميع استخراج كشف النقاط بشكل الكتروني وذالك لمطالعة النتائج الفصلية للأبناء المتمدرسين من خلال زيارة رابط موقع فضاء الاولياء تسجيل الدخول tharwa.education.gov.dz، والذي من خلاله يمكن الاستعلام عن النتائج للاطلاع علي معدل بشكل الفصلي وحساب المعدل عن طريق زيارة الرابط الإلكتروني الموضح لكم اسفل هذه التدوينة،

موقع وزارة التربية الوطنية كشف النقاط 2023

لمعرفة معدلات الفصل الدراسي الأول أو الثاني لجميع السنوات يجب علي جميع المترشحين والمترشحات الدخول علي كشف النقاط موقع وزارة التربية الوطنية عبر الشبكة الدولية للمعلومات الأنترنت للاطلاع علي العلامات التعليمية بشكل إلكتروني وذالك من خلال اتباع الخطوات الموضحة لكم.

  • الانتقال علي رابط tharwa.education.gov.dz تسجيل الدخول من ثم.
  • تسجيل الدخول في موقع كشف النقاط من ثم.
  • الضغط علي استخراج كشف النقاط من فضاء الأولياء.
  • الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية.
  • استبيان كشف معدلات السنة التابعة للتعليم المتوسط أو الثانوي من ثم.
  • ملئ البيانات من شهادة التلميذ بشكل صحيح من ثم.
  • من الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية فضاء أولياء التلاميذ نقوم بإرسال الكشف الخاص بك بشكل إلكتروني.
  • يمكنك متابعة الحالة العامة للمعدل خلال ساعات بعد قبول أو الرفض.

وفي الختام سوف يواجه بعض أباء وأولياء التلاميذ بالجزائر مشاكل في https //tharwa. education gov dz التسجيل المباشرة لمعرفة كشف نقاط الفصل الأول أو الثاني عبر موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وذلك بسبب الضغوطات الكثيرة من قبل المستخدمين التلاميذ وأولياء أمورهم حيث نتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات، ففي حالة وجود آي استفسارات يمكن تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور والتي سوف نستعرضها لكم بالتفصيل.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock