منهاج الاردن

سبب تأخر اعلان نتائج توجيهي الأردن 2023

سبب تأخر اعلان نتائج توجيهي الأردن 2023… يترقب الآلاف من الطلبة وأهاليهم كثيراً موعد صدور نتائج التوجيهي في الأردن 2023، صبر طال انتظاره في سبيل معرفة نتيجة ما آلت إليه امتحانات الطلبة في دولة الأردن، فما هو سبب تأخر إعلان نتائج توجيهي الأردن 2023, وأهم التفاصيل الخاصة حوله.

ما هو سبب تأخر اعلان نتائج توجيهي الأردن 2023

سبب تأخر اعلان نتائج توجيهي الأردن 2023
سبب تأخر اعلان نتائج توجيهي الأردن 2023

منذ أسابيع انتهت امتحانات شهادة التعليم الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024, يجدر بنا الذكر أن الامتحانات كانت قد بدأت في الرابع من يوليو، واستمرت حتى الخامس والعشرين من 25/6/2023، فمن المقرر أن تكون نتائج التوجيهي الاردن منتصف شهر أغسطس آب الحالي حسب تصريحات وزير وزير التربية والتعليم الأردني.

تابع السيد الوزير تصريحاته التي تحدث فيها أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يعلن فبها عم نتيجة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية 2023, وحتى ذاك الوقت سيتم عملية تطوير للموقع بشكل مستمر، على أن تبدأ امتحانات الدورة التكميلية في نهاية شهر ديسمبر وبداية شهر يناير.

سبب تأخر اعلان نتائج توجيهي الأردن 2023

امتحانات توجيهي الأردن 2023، سارع الطلبة في البحث عن توقيت اعلان نتائج الثانوية العامة في الأردن، وتعددت التصريحات والأخبار حول سبب تاخر إعلان نتائج توجيهي الأردن 2023، عزت الموضوع إلى تأخر حاصل في المراحل التي تسبق الإعلان عن النتائج مثل عمليات التدقيق والتمحيص والتأكد من الأرقام الخاصة بالطلبة.

فيما رجحت مصادر مطلعة أخرى أن سبب تأخير إعلان نتائج توجيهي الاردن لهذا العام تعود بسبب الحر الشديد والظروف الجوية وموجات الحرارة التي تؤثر سلبا على اداء مصححي اوراق الامتحان وهو سبب تأخر اعلان نتائج توجيهي الأردن 2023 الرئيسي.

طريقة الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2023

نذكر لكم أهم الخطوات التي يمكن اتباعها من أجل الحصول على نتيجة توجيهي الاردن, 2023:

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، tawjihi.jo.
  •  من ثم عليك القيام بالدخول لزر خدمات الكترونية.
  • الضغط على زر نتائج التوجيهي وإدخال رقم الجلوس ورقم الشعبة.
  •  تحديد القسم علمي أو أدبي وإدخال كل البيانات اللازمة.
  • أخيرا عليك الضغط على زر عرض النتيجة.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock