التعليم المصري

قرر بأجراء تعديلات كاملة عن مناهج الصف الرابع والصف الخامس فى المرحلة الابتدائية في مصر!!

وزير التعليم قرر بأجراء تعديلات كاملة عن مناهج الصف الرابع والصف الخامس فى المرحلة الابتدائية!! أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن التعديلات التي أدخلت على مناهج الصف الرابع الابتدائي ، ستتناسب مع الخطة الزمنية للعام الدراسي وأيام الدراسة الفعلية ، مؤكدة أنه تم أخذ التعديلات في الاعتبار دون الإخلال بـ مخرجات التعلم التي يجب أن يكتسبها الطالب أثناء دراسته للمنهج على مدار العام،حيث ان الدكتور رضا حجازي قد اصدر قرارات عديد وتعديلات جديدة في العديد من قطاعات التعليم في مصر، وتلك القرارات هي من اجل العام الدراسي الجديدعام 2022-2023 من اجل ان يبدأ العام الدراسي الجديد بشكل جديد.

قرر بأجراء تعديلات كاملة عن مناهج الصف الرابع والصف الخامس فى المرحلة الابتدائية في مصر!!
قرر بأجراء تعديلات كاملة عن مناهج الصف الرابع والصف الخامس فى المرحلة الابتدائية في مصر!!

التعديلات الجديدة في مناهج الصف الرابع والصف الخامس

وقد اعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك بعض التعديلات على مناهج الصف الرابع الابتدائي وكذلك الصف الخامس الابتدائي، وتلك التعديلات سوف يتم أعلنها خلال الفترة القادمة قبل بداية الدراسة، حيث إن التعديلات ستكمن في بعض الدروس التى سيتم جعلها للاطلاع فقط في المواد الاساسية.

موعد بداية الدراسة

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ، أن موعد بدء الدراسة سيكون يوم السبت الأول من أكتوبر الجاري ، حيث كان من المقرر أن تبدأ الدراسة في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري ، حيث كان من المقرر أن تبدأ الدراسة في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. تبدأ الدراسة في الأول من أكتوبر في جميع المدارس وكذلك الجامعات.

التعديلات الجديدة في الثانوية العامة

اما في شأن الثانوية العامة فقد اكد الدكتور رضا حجازى ان هناك بعض التعديلات التى سوف يتم تطبيقها على امتحانات الثانوية العامة في العام المقبل كما جاءت التعديلات الاخيرة من أجل ان تتناسب مع الاوضاع الحالية فى المدارس المصرية

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock