التعليم السعودي

متى يفتح التسجيل في الروضات الحكوميه 1445 السعودية

متى يفتح التسجيل في الروضات الحكوميه 1445 السعودية .. يمكن التسجيل في الروضات الحكومية عبر المنصة الإلكترونية نور، وهي إحدى المنصات السعودية التي تهدف إلى رفع مستوى المنظومة التعليمية، والنهوض بها.

وكذلك يمكن من خلال منصة نور التعليمية التعرف على درجات الطلاب، والتسجيل، وهي تُغطي كافة المدارس الواقعة تحت إشراف وزارة التعليم السعودية.

ومن الجدير ذكره أن على كافة أولياء الأمور الاهتمام، القيام بتجهيز جميع المستندات اللازمة في أسرع وقت للتقديم؛ ليتمكنوا من التقديم في الوقت الذي سوف تُعلن عنه الوزارة، وهذه المستندات تُعلن عنها الوزارة بالتزامن مع بداية التسجيل.

متى يفتح التسجيل في الروضات الحكوميه 1445 السعودية
متى يفتح التسجيل في الروضات الحكوميه 1445 السعودية

موعد التسجيل في الروضات الحكوميه 1445

حتى الآن لم تُصدر وزارة التعليم، أي معلومات عن موعد التسجيل في الروضات الحكومية 1445، ولكن من المتوقع أن بداية التسجيل سوف تتزامن مع نهاية الترم الثالث من العام الدراسي للعام الهجري الجاري.

وكما جرت العادة فإن التسجيل يتوقف عندما تنتهي الشواغر في مختلف الروضات.

التسجيل في الروضات الحكوميه 1445

من خلال هذا الرابط: noor.moe.gov.sa يمكنكم بكل سهولة التسجيل من خلال منصة نور، حيث أنها المسؤولة عن تقديم كافة طلبات الالتحاق لجميع المراحل الدراسية في السعودية بشكل إلكتروني.

كما يمكنكم إرفاق ورفع جميع المستندات، والمعلومات اللازمة من خلال حساب ولي أمر الطالب، ومن الجدير ذكره أن للروضة 3 مراحل يختص كلًا منها بعمر محدد.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock