أخبار تهمك

مكتبة “بيبليوتيك مصر”تحتوي كتب المثلية الجنسية.. وتتحرك إدارتها بشكل عاجل

مكتبة “بيبليوتيك مصر“تحتوي كتب المثلية الجنسية.. وتتحرك إدارتها بشكل عاجل…ردت سارة أبو رضوان مديرة قسم الدعاية والعلاقات بمكتبة ببليوتيك مصر “Bibliothek Egypt”، على انتشار فيديو لصانعة محتوى مصرية تتحدث عن وجود كتب للمثليين في المكتبة.

وقالت سارة أبو رضوان في تصريحات لها إن المكتبة قامت على الفور بإزالة هذه الكتب، حيث أنها كانت مدسوسة وسط آلاف الكتب التي تدخل المكتبة بشكل كبير، حيث لا يوحي الغلاف الخارجي للكتاب أنه يحتوي على مثل هذه المواد.

الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأشياء

مكتبة "بيبليوتيك مصر"تحتوي كتب المثلية الجنسية.. وتتحرك إدارتها بشكل عاجل
مكتبة “بيبليوتيك مصر”تحتوي كتب المثلية الجنسية.. وتتحرك إدارتها بشكل عاجل

وأشارت إلى أن المكتبة اتخذت الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأشياء مرة أخرى، موضحة أن الكتب يتم استيرادها من أمريكا وتدخل إلى مصر، ويقوم المسؤولون الآن بعملية تنقية للكتب المتواجدة في المكتبة.

وأشارت إلى أنه: “على الرغم من حرصنا الشديد على اختيار الكتب التي تتواكب مع ثقافتنا بعناية، ولكن فى بعض الأحيان قد يحدث ذلك عن طريق السهو خصوصا وأننا نستورد هذه الكتب من مجتمعات ذات ثقافة مختلفة ونحن نقدر لكم حرصكم ومشاركتنا فى إعلاء قيم وثقافة مجتمعنا”.

وكانت صانعة محتوى مصرية قد نشرت فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تتحدث عن كتب تحتوي على مواد لتعليم المثلية الجنسية زعمت أنها تباع في إحدى المكتبات في مصر.

وقالت صانعة المحتوى: “أولادنا أمانة كبيرة أوي من ربنا، وسوف نسأل عليها، الكتب موجودة في مكتبة ببليوتيك في الشيخ زايد، 6 إكتوبر والعامل بالمكتبة لم يكن علي دراية بمحتوي الكتب، وكان ممتن إني لفت انتباهه”.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock