التعليم الكويتي

نتائج خطة البعثات الخارجية 2023 للتعليم العالي في الكويت واسماء البعثات المتاحة للعام 2023/2024!

نتائج خطة البعثات الخارجية 2023 للتعليم العالي في الكويت واسماء البعثات المتاحة للعام 2023/2024!…أعلنت وكالة وزارة التعليم العالي بفخر قبول (358) طالبًا وطالبة في خطة الشواغر للبعثات الخارجية للعام الدراسي 2023/2024، حيث تم اعتماد نتائج خطة الشواغر من قبل وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير التعليم بالوكالة، د. جاسم الاستاد.

بهذا القرار، يرتفع إجمالي عدد المقبولين في خطة البعثات السنوية وخطة الشواغر للبعثات الخارجية للعام الجامعي 2023/2024 إلى (3,812) طالبًا وطالبة.

نتائج خطة البعثات الخارجية 2023 للتعليم العالي في الكويت واسماء البعثات المتاحة للعام 2023/2024!

أسماء المقبولين في برامج بعثات التعليم العالي 2023 الآن متاحة

وجهت الوزارة نداءً للطلبة المقبولين بالالتزام بالمواعيد المحددة لهم والحضور في الوقت المحدد لضمان سرعة إنهاء إجراءاتهم والالتحاق بمقار الابتعاث. وشددت على أهمية متابعة حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة للحصول على جميع الإعلانات والأخبار الخاصة بالطلاب المبتعثين تحت هاشتاق ‎وجهني.

 

 

وفي ختام الإعلان، دعت الوزارة الله أن يوفق ويسدد خطى الطلاب والطالبات المقبولين في حياتهم الدراسية القادمة. يمكن الاطلاع على أسماء الطلاب المقبولين من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة هنـــــــا.

وزارة التعليم العالي
تقديم شواغر
بعثات وزارة التعليم العالي
بعثة بريطانيا
قائمة الجامعات المعترف بها في وزارة التعليم العالي
بعثات الطب

تم الإعلان عن أسماء بعثات التعليم العالي للعام الدراسي 2023/2024، حيث تم قبول 358 طالبًا وطالبة في خطة الشواغر للبعثات الخارجية. تم اعتماد هذا القرار من قبل معالي وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ووزير التعليم بالوكالة. بذلك يصبح إجمالي عدد المقبولين في خطة البعثات للعام الجامعي 3,812 طالبًا وطالبة. تمت دعوة الطلبة المقبولين للالتزام بالمواعيد المحددة لهم من قبل الوزارة والحضور في الوقت المحدد لضمان سرعة إنهاء إجراءاتهم والالتحاق بمقار الابتعاث. كما تم تأكيد أهمية متابعة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة لمعرفة جميع الإعلانات والأخبار المتعلقة بالطلاب المبتعثين. تمنت الملحم التوفيق والنجاح للطلاب والطالبات المقبولين في حياتهم الدراسية القادمة. يمكن الاطلاع على أسماء الطلاب المقبولين من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock