التعليم المصري

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني برقم الجلوس 2022 من خلال موقع بوابة النتائج الرسمي

“هُنا” نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني برقم الجلوس 2022 من خلال موقع بوابة النتائج الرسمي

تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم المراحل الدراسية بالنسبة للطلبة، فهي تعتبر مرحلة فاصلة للانتقال للمرحلة الثانوية مع اختلاف أنواعها سواء كان الطالب سيلتحق بالثانوي العام أو الثانوي الزراعي أو الصناعي او غيره، ولذلك يهتم الطلبة والطالبات بهذه المرحلة بشكل بالغ.
وقد أدى الطلبة والطالبات في أغلب المحافظات امتحان الفصل الدراسي الثاني الأسبوع الماضي، وتجري الآن على قدم وساق أعمال التصحيح، والتي تستغرق فترة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، حيث يحرص المعلمين على الدقة في أعمال التصحيح والمراجعة حرصا على مستقبل الطلبة، حيث يتم توزيع نموذج للإجابة على المصححين مع مراعاة وجود مرونة في أعمال التصحيح حتى يحصل كل طالب على ما يستحقه من درجات.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم.
  • يختار الطالب الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية.
  • يتم تحديد المحافظة التاع لها الطالب.
  • يكتب رقم جلوس الطالب، ثم يتم الضغط على كلمة استعلام.
  • تظهر للطالب نتيجته في حالة اعتماد النتيجة في محافظته.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي

شهدت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة بعض الجدل نتيجة لتسريب امتحان مادة الجبر، وهو ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم بالأمس، وأوضحت الوزارة أن قضية التسريب قد حدثت نتيجة لحدوث مشكلة في احد المراكز الفرعية المسئولة عن توزيع الامتحانات.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج الصف الثالث الإعدادي سوف يتم الإعلان عنها في كافة المحافظات بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد أن يتم اعتمادها من قبل المحافظين.

وسنكون معكم أولا بأول وقت الإعلان عن النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية للمحافظات المختلفة مع تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق وتحقيق أهدافهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022

بعد أن انتهي الطلبة والطالبات من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم الخميس الماضي، بدئوا من الآن بالبحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الخاصة بهم، حيث تقوم المحافظات بالإعلان عن النتيجة على الصفحة الرئيسية الموجودة على الشبكة، وذلك بعد أنت يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، إذن قريبًا ستكون النتيجة متاحة أمام الطلاب على صفحة المديرية الخاصة بمحافظتهم.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock