مملكة المرأة

نصائح تنسيق عبايات سوداء في شتاء 2022

نصائح تنسيق عبايات سوداء في شتاء 2022

لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أهمية توفر العباية السوداء بأكثر من موديل في خزانة كل امرأة شرقية حيث تمكنك هذه القطعة الكلاسيكية من إبتكار أكثر من إطلالة مختلفة حتى يمكن تحويلها بكل سهولة إلى قطعة مسائية بتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.

إماراتية وأردنية تفوزان بالمركز الثاني لملكات جمال العالم للمتزوجات 2022

عبايات سوداء بحواف غير متساوية

بالنظر إلى مجموعات عبايات 2022 لاحظنا سطوع نجم العبايات المصممة بحواف غير متساوية على شكل مثلثات، قدمت ماركةلوزان Louzan عبايه مطرزة حول الحافة وأطراف الأكمام ومنسقه مع فستان بليسيه باللون الرمادي الفاتح وحذاء Pump من نفس لونه.
أعجبتنا العبايه السوداء التي ظهرت بها عارضة ماركة بلاك روز Black Rose المنسقه مه فستان بيج مخطط وصندال أسود ناعم.

عبايات سوداء منقطه ومخططه

انتشرت موضة العبايات المصممه بنقوشات بارزة على شكل خطوط أو نقاط، رصدنا لدىماركة منايا ديزاينز Monya Designs عبايه مخططه، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل وحذاء وحقيبة Tote ملونة.
أحببنا العبايه السوداء المنقطه من توقيع ماركة Des Farah نسقيها مع كنزه سوداء بياقة عالية وبنطال أسود flared وبوت أسود طويل.

فوائد الشاي الأزرق للنساء تفوق الخيال

عبايات سوداء ساده موضة الموسم

لم تخلو مجموعات 2022 من العبايات السادة والتي تتيح لكِ إمكانية تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، كشفت ماركةتاء مربوطه Ta Marbotaعن عبايه مستقيمة القصة ماكسي، نسقيها مع كنزه بيضاء وبنطال جينز واعتمري طرحة شيفون بيضاء.
ظهرت عارضة ماركة Serrb بعباية سوداء ساده بياقة V Neck، نسقيها مع بلوزه بيج بياقة عالية وبنطال من ��فس لونها أو بنطال جينز وبوت أسود.

عبايات سوداء بموديل المعطف الشتوي

لم تغب العبايات المصممه بستايل المعطف الشتوي عريض الياقات عن مجموعات 2022، قدمت ماركة أدور بوتيك Adore Boutique عبايه سوداء سادة منسقه مع فستان أبيض، تممي هذا اللوك ببوت أبيض.

طريقة تعزيز ثقة الطفل بنفسه

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock