التعليم المصري

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023…أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الرسمي، بعد طول انتظار من قبل أولياء الأمور والطلاب على مدار الفترة الأخيرة، والتي تعد من أبرز الأمور التي شغلت تفكيرهم.

وكان قد أدى 715432 طالب وطالبة ماراثون الامتحانات في 2542 لجنة بجميع النوعيات سواء كانت صناعي أو زراعي أو تجاري أو فندقي.

انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام من يوم 27 مايو، واستمرت حتى يوم 8 من يونيو، وذلك دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب على مدار تلك الفترة.

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023
الموعد الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

موعد ظهور نتيجة التعليم الفني 2023

حدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة التعليم الفني 2023 ليتعرف عليه الطلاب ويتمكنوا من الحصول عليها فور اعتمادها رسميًا، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنها يوم الأربعاء الموافق 5 من يوليو الجاري، لتتخلص الأسر من حالة القلق التي سيطرت عليهم على مدار الفترة الماضية.

ومن المقرر، أن يتم عقد مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في المدارس

وأوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم تعليق نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في المدارس الفنية المختلفة باليوم التالي من ظهورها رسميًا عبر الموقع الإلكتروني، وبذلك يمكن للطالب الحصول عليها يوم الخميس الموافق 6 من يوليو.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock