التعليم المصري

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة المصرية الترم الأول

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة المصرية الترم الأول… تسيطر حالة من القلق والتوتر على جميع الطلاب وأولياء الأمور مع اقتراب موعد النتيجة، والتي يترقبها العديد من المنازل المصرية بجميع المحافظات على نار أحر من الجمر.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الترم الأول

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة المصرية الترم الأول
موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة المصرية الترم الأول

جرت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 على قدم وساق خلال الفترة من 21 يناير حتى الخميس الموافق 26 من الشهر ذاته، وذلك دون أن ترد أي مشكلة أو شكوى من قبل الطلاب.

بدأت أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة البحيرة من يوم السبت الموافق 28 يناير، وهي العملية التي تجرى بتأني خلال الفترة الراهنة، ومن ثم تبدأ مرحلة المراجعة والتدقيق ورصد الدرجات.

ومع انتهاء تلك المراحل التي تمر بها نتيجة الشهادة الإعدادية لن يتبقى سوى اعتمادها من قبل المحافظ، حيث من المتوقع إنجاز تلك المهمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأزل 2023 محافظة البحيرة في جميع المدارس المختلفة عقب إتاحتها عبر البوابة الإلكترونية، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول عليها بكل سهولة ويسر بالاسم ورقم الجلوس فقط.

وتتيح المدارس المختلفة النتيجة من خلال الكشوف المدرسية الموجودة في فناء المدرسة بالاسم فقط، ليصبح من السهل التعرف على النتيجة التي حصل عليها الطالب.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock